اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » كأس الأمم الآسيوية تحت 23 : العراق يفوز على اليمن بالمجموعة الثالثة واليابان على كوريا الشمالية في الثانية

كأس الأمم الآسيوية تحت 23 : العراق يفوز على اليمن بالمجموعة الثالثة واليابان على كوريا الشمالية في الثانية

شبكة عراق الخير : قدم المنتخب العراقي نفسه كمرشح قوي للذهاب بعيدا في منافسات كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاما، والجارية حاليا بقطر، بعد أن استهل الأربعاء لقاءاته ضمن منافسات المجموعة الثالثة بفوز صريح على نظيره اليمني بهدفين دون مقابل.

ولم يصمد اليمنيون كثيرا أمام هجمات أسود الرافدين المتتالية في الشوط الأول، ليتحصل المنتخب العراقي على ركلة جزاء في الدقيقة السادسة والثلاثين، ترجمها اللاعب علي فايز هدفا أولا.

ولم تمر ثلاث دقائق أخرى، حتى اضاف علي حصني هدف العراق الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم العراق بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، تحصل منتخب العراق على ركلة جزاء ثانية، الا أن اللاعب همام طارق أضاعها، لترتفع معنويات المنتخب اليمني، ويشن أول هجمة خطيرة على مرمى العراق، الا أن الدفاع تصدى لتسديدة ياسر الجبر.

ولم تأت بقية دقائق الشوط الثاني بجديد، حتى أطلق الحكم الياباني ريوجي ساتو صافرته معلنا حصد أسود الرافدين لأول ثلاث نقاط لهم بالبطولة.

وتقام مساء اليوم المباراة الأخرى في المجموعة الثالثة، والتي تجمع منتخبي كوريا الجنوبية وأوزبكستان، والتي سيقودها الحكم الدولي السعودي فهد المرداسي.

وفي مستهل لقاءات المجموعة الثانية، أحرز المنتخب الياباني هدفا في مرمى نظيره الكوري الشمالي في الشوط الأول، ضمن به أول ثلاث نقاط في رصيده.

فعلى ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، دخل لاعبو اليابان المباراة بقوة، وتحصلوا على ركلة ركنية في الدقيقة الخامسة، ترجمها اللاعب ناوميتشي يوميدا لاعب كاشيما انتلرز هدف التقدم لبلاده.

وفي الشوط الثاني، لم يعط اليابانيون أي فرصة لنظرائهم الكوريين الشماليين للدخول في أجواء المباراة، بل باغتوهم بهجمات متتالية، حتى أحرز اللاعب الياباني ريوسوكي ياماناكا هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بفوز اليابان بهدف دون مقابل، ويتصدر المجموعة مؤقتا في انتظار لقاء المنتخبين الآخرين بهذه المجموعة، السعودية وتايلاند، في وقت لاحق مساء الأربعاء.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: