اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » كاظم الساهر مصاب بجحوظ العينين ومدير مكتبه ينفي ذلك

كاظم الساهر مصاب بجحوظ العينين ومدير مكتبه ينفي ذلك

شبكة عراق الخير : متابعة

نفى بدر السامرائي مدير مكتب الفنان العراقي كاظم الساهر كل ما يتردد من الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول تدهور الحالة الصحية للفنان كاظم الساهر، مؤكدا على ان كاظم بأتم الصحة وبانه غضب من تداول مثل هذه الاشاعات.

وكان كاظم قد فوجىء بشائعة إصابته بمرض جحوظ العين وهو الأمر الذي اصابه بالغضب خاصة وان الخبر تداوله عدد من وكالات الأنباء.

ومن جانبه أكد بدر أن الساهر يتمتع بصحة جيدة وأن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى ان الفنان يستعد للمشاركة في حفل تكريم الشاعر السعودي بدر بن عبد المحسن. 

ومن المقرر ان يقام الحفل في العشرين من الشهر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، بمصاحبة الفنان محمد عبده والفنان ماجد المهندس.

كما ونشر العديد من الاخبار والشائعات في وقت السابق عن زواج الفنان العراقي كاظم الساهر، وقرر كاظم ان يخرج عن صمته بالرد على هذه الشائعات في حوار له مع احدى المجلات العربية لينفي جميع ما يذكر حول هذا الموضوع .

وقال : “سمعت الكثير من الشائعات، وكنت أتمنى من بعض الصحافيين أن يتحلوا بالمصداقية ويتوخوا الدقة في نشر أخبارهم، وأن يكونوا صادقين ومخلصين كما نحاول نحن أن نكون كل في مجالنا….منذ زمن وأنا أقول جمهوري هو عائلتي، أيعقل ألا أعلن لهم مثل هكذا خبر؟ هذا أمر أزعجني وأحزنني كثيرا”.

واردف : “مثل هكذا تصرّف غير لائق بحقي وبحق من ألتزم الزواج بها! من أختارها أضعها تاجا على رأسي فلَ أخبئها؟”.

وعن جديد ما يقدمه القيصر لجمهوره، فإنه ينتظر ردود فعل الجمهور على الأغنية التي شاركته غناءها الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي باسم “وعدتك”، من كلمات نزار قباني وألحان كاظم الساهر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: