اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » كاهيل يتخطى سواريز في عدد الاهداف الدولية

كاهيل يتخطى سواريز في عدد الاهداف الدولية

4_751649992

فض مهاجم المنتخب الأسترالي تيم كاهيل، الشراكة مع النجم الأوروجوياني لويس سواريز، حيث تقدم عليه بفارق هدفين في سجل الأهداف الدولية لنجوم الكرة العالمية مع منتخبات بلادهم.

 

وأحرز تيم كاهيل “37 عاما” هدفين لمنتخب بلاده من أصل خمسة أهداف سجلت بمرمى منتخب الأردن في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا بكرة القدم.

 

وكشفت صحيفة “هيرالد صن” الأسترالية، عن أن تيم كاهل رفع عدد الأهداف التي سجلها مع منتخب بلاده إلى 47 هدفا ليتفوق بذلك على نجم برشلونة الإسباني لويس سواريز الذي سجل لمنتخب بلاده 45 هدفا.

 

وأكد تيم كاهيل بأنه لا يزال متعطشا لتسجيل الأهداف والوصول إلى الهدف رقم 50 وأكثر.

 

وأحرز كاهيل 47 هدفا لمنتخب استراليا في 89 مباراة شارك بها، منها 22 هدفا في تصفيات كأس العالم.

 

ويجيد المهاجم الأسترالي اختيار المكان المناسب للوقوف داخل منطقة الجزاء وهو ما فعله أمام الأردن وخاصة لحظة تسجيله هدفه الثاني من ضربة رأسية حيث وقف في مكان نموذجي للغاية.

 

وأضاف كاهيل في تعليقه على سجله التهديفي الرائع: عليك أن تتحين الفرصة المناسبة، وتنتظر الوقت المناسب، تماما كالذي ينتظر وصول الحافلة.

 

وأوضح: أنا لست مع منتخب أستراليا حتى أسجل الأهداف فحسب، بقدر ما أسعى لمنح اللاعبين الثقة ومساعدتهم على التسجيل أيضا.

 

وواصل حديثه قائلا: إذا لم تستثمر الفرص التي تسنح لك بالشكل الأمثل، فهنالك لاعبين آخرين ينتظرون هذه الفرص وبالتالي لا بد من ترجمة هذه الفرص لتبقى الأفضل.

 

ومع تأهل منتخب أستراليا للدور التالي من تصفيات كأس العالم بعدما حسم صدارة المجموعة الثانية برصيد 21 نقطة، فإن الفرص تبدو سانحة أمام كاهيل بعدما تفوق على سواريز، وبالتالي تحطيم مزيدا من الأرقام.

 

 

وأصبح كاهيل قريباً من الأرقام التهديفية للعديد من نجوم كرة القدم في العالم كأندريه شيفتشينكو “48” هدفا مع منتخب أوكرانيا، وديميتار برباتوف “48” هدفا مع منتخب بلغاريا، وروبن فان بريسي “50” هدفا مع منتخب هولندا، وليونيل ميسي “50” هدفا مع منتخب الأرجنتين، وواين روني “51” هدفا مع منتخب إنجلترا، و تيري هنري “51” هدفا مع منتخب فرنسا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache