اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » كتلة الاحرار تؤكد تاييدها لأي جهة رقابية تعرض وثائق وادلة متعلقة بالفساد

كتلة الاحرار تؤكد تاييدها لأي جهة رقابية تعرض وثائق وادلة متعلقة بالفساد

شبكة عراق الخير : متابعة

أكد النائب عن كتلة الاحرار ماجد الغراوي ان اغلب النواب الذين تبنوا ملفات الاستجواب فيما يخص قضايا الفساد في الفترة لم يتوصلوا فيها إلى اي نتائج ملموسة.

وقال الغراوي في حديث لبرنامج ” الشاخص ” الذي يعرض على شاشة قناة ” الاتجاه ” الفضائية، و تابعته ” ش ع خ “ان ملفات الفساد المالي والاداري كثرة جدا ولكن لم يتمكن احد من الوصول إلى اي نتائج بشأنها، متساءلا عن مصير الاموال التي سرقت والى اي ذهبت.

واشار إلى ان كتلته تؤيد اي جهة رقابية تعرض وثائق او ادلة تتعلق بالفساد المالي تدين أي مسؤول في الدولة العراقية، مؤكدا ان ملفات الفساد في قطاع الكهرباء اطلعت عليها لجنة النزاهة النيابية وستتخذ بشأنها الاجراءات المناسبة بعد التأكد من البراهين والحقائق المتعلقة بهذا الملف.

يشار إلى ان عضو لجنة النزاهة النيابية محمد كون أكد إن لجنته تمتلك الان ملفات فساد من “العيار الثقيل”،فيما كشف عن إحالة اكثر من 500 ملف فساد إلى هيئة النزاهة.

وقال كون إن اللجنة الان بصدد إستكمال قرابة الـ99 ملف فساد من العيار الثقيل تخص وزارتي الدفاع والداخلية، مبينا إن من ضمن الملفات الموجودة لدى اللجنة يخص فساد عقود التسليح في الدورات السابقة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: