اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » كريم بنزيمة يمنح ريال مدريد الفوز على ايبار 2-1

كريم بنزيمة يمنح ريال مدريد الفوز على ايبار 2-1

شبكة عراق الخير:

 تخلص كريم بنزيمة من إلغاء الحكم هدفين سجلهما ليعدل ريال مدريد تأخره إلى فوز على ضيفه ايبار 2-1 يوم السبت في المباراة رقم 100 لزين الدين زيدان كمدرب للفريق في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتم إلغاء هدف سجله بنزيمة مبكرا في المباراة، التي أقيمت على استاد سانتياجو برنابيو الذي خلت نصف مدرجاته، بداعي التسلل وانتزع الضيوف تقدما مفاجئا في الدقيقة 39 بفضل إنهاء هادئ للكرة من المهاجم مارك كاردونا المعار من برشلونة.

وتغلب ايبار على ريال مدريد 3-صفر في نوفمبر تشرين الثاني الماضي وبدا أنه في طريقه لتحقيق هذا الأمر للمرة الثانية أمام الفريق الذي فشل في الاحتفاظ بلقب بطولة أوروبا وذلك حتى تمكن بنزيمة من تسجيل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة 59 عقب وقت قليل من إلغاء هدف آخر له.

وسجل بنزيمة هدفا آخر بضربة رأس في الدقيقة 81 ليضع ريال مدريد في المقدمة وأضاع المهاجم الفرنسي فرصتين ليكمل الثلاثية في المراحل الأخيرة من اللقاء حيث أضاع وهو أمام المرمى قبل أن يسدد في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ورفع ريال مدريد رصيد إلى 60 نقطة عقب 31 مباراة بفضل الانتصار لكنه ظل في المركز الثالث في الترتيب متراجعا بفارق 10 نقاط خلف برشلونة المتصدر الذي سيستضيف أقرب مطارديه أتليتيكو مدريد في مواجهة بين ثنائي القمة في وقت لاحق يوم السبت.