اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » “لاعبو العراق والجهاز الفني” التعادل كان جيدًا للفريق مع اليابان

“لاعبو العراق والجهاز الفني” التعادل كان جيدًا للفريق مع اليابان

لاعبو العراق التعادل كان جيدًا للفريق مع اليابان

شبكة عراق الخير : أبدى الجهاز الفني ولاعبو المنتخب العراقي رضاهم التام عن أدائهم أمام اليابان، في تصفيات مونديال 2018، في أول مباراة رسمية للمنتخب تحت قيادة المدرب باسم قاسم، والتي انتهت بالتعادل “1-1”.

الجاهزية البدنية

مساعد مدرب المنتخب، شاكر محمود، اعتبر أن التعادل كان جيدًا للفريق، خاصةً بعد فقدان أمل التأهل لكأس العالم.

وأضاف، في تصريحات ، أن “المباراة شهدت سجالًا بين الفريقين في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان المنتخب العراقي يمتلك أفضلية نسبية، وكنا نعول على اللعب بثلاثة مهاجمين في هذا الشوط، إلا أن عدم اكتمال الجاهزية البدنية، وإصابة مهدي كامل، وبروا نوري، بشد عضلي، حالت دون ذلك”.

وتابع: “11 وحدة تدريبية ومباراتان وديتان ليست كافية لفرض تكتيك وطريقة اللعب الخاصة بالجهاز الفني، ضد منتخب قوي مثل المنتخب الياباني”.

انضباط تكتيكي

من جهته، أكد متوسط ميدان العراق، بروا نوري، سعادته الكبيرة بتمثيل المنتخب العراقي، ومساعدته لزملائه في الفريق على تقديم مستويات جيدة.

وقال نوري “قدمنا أداءً جيدًا ضد منتخب اليابان، الذي يتميز بالعديد من اللاعبين الجيدين، وكنا نطمح للفوز، إلا أن بعض الظروف حالت دون ذلك.. قلنا قبل المباراة إن الالتزام بالواجبات والانضباط التكتيكي سيحرجان الفريق الياباني”.

سعيد بالهدف

وعبر اللاعب مهدي كامل عن رضاه بالتعادل، مضيفًا: “كنا نطمح لتحقيق الفوز، لكننا حققنا نتيجة إيجابية أمام خصم صعب، ومنافس على إحدى بطاقتي التأهل، وطبقنا الواجبات وقدمنا مباراة عالية المستوى.. سعيد بتسجيلي هدف التعادل، وإنقاذ المنتخب من الخسارة، وسنسعى لإعادة هيبة الكرة العراقية في المباريات المقبلة”.

مستوى ممتاز

أما اللاعب بشار رسن، فعبر عن سعادته الكبيرة بالمستوى والأداء أمام اليابان، متابعًا: “قدمنا مستوىً ممتازًا، لكن حرارة الجو أثرت علينا بشكل كبير، والتعادل مقنع أمام منتخب كبير يضم لاعبين على مستوى عال، ومحترفين في الدوريات الأوربية الكبرى”.

وأضاف “الكادر التدريبي قد وُفق في أول مباراة رسمية، ونطمح لإنهاء التصفيات بشكل يليق بسمعة الكرة العراقية، ونطالب الجماهير بدعم المنتخب بقوة في المباريات المقبلة”.

المصدر : موقع كورة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: