اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » لجنة الامن والدفاع النيابية نستعد لتقييم القيادات العسكرية الميدانية بالتعاون مع وزير الدفاع
لجنة الامن والدفاع

لجنة الامن والدفاع النيابية نستعد لتقييم القيادات العسكرية الميدانية بالتعاون مع وزير الدفاع

كشف عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية النائب محمد الكربولي ؛ ان لجنته بصدد اعادة تقييم القيادات العسكرية الميدانية بالتعاون مع وزير الدفاع خالد العبيدي .

وقال الكربولي ؛ ان ضرورة اعادة تقييم القيادات العسكرية هدفة النهوض باداء وكفاءه المؤسسة العسكرية و تشذيبها من القيادات العسكرية التي اثبتت فشلها في ادارة وقيادة قواطع عملياتها او من اولئك الذين تخلوا عن سلاحهم وتركوا مواقعهم هربا من مواجهة عناصر تنظيم داعش الارهابي او اولئك الذين تخاذلوا او تهاونوا مع العناصر الارهابية المجرمة وسهلوا ارتكابهم مجازر في سبايكر او الصقلاوية او المخيسة او ناظم الثرثار وغيرها .

واكد تعاون ودعم لجنته الكامل والفاعل مع وزارة الدفاع و وزيرها العبيدي بغية اعادة بناء وتاهيل وهيكلة المؤسسة العسكرية واعادة البريق والمهنية للعسكرية العراقية و مساندتها في معركتها المفتوحة مع تنظيم داعش الارهابي حتى تحقيق النصر وتحرير كامل التراب العراقي المغتصب من اجندات الارهاب الخارجي .

وطالب عضو لجنة الامن والدفاع البرلمانية الكتل السياسية الى دعم جهود وزير الدفاع خالد العبيدي في اعادة بناء الجيش العراقي وتاهيل المؤسسة العسكرية والقضاء على ظاهرة الترهل والتراخي في صفوف قطعات وصنوف الجيش المقاتلة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: