اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » لجنة الرئاسات الثلاث: مهمتنا الاتصال بالمتظاهرين والمعتصمين وليس التفاوض معهم

لجنة الرئاسات الثلاث: مهمتنا الاتصال بالمتظاهرين والمعتصمين وليس التفاوض معهم

___________108763494

أكدت اللجنة التي شكلتها الرئاسات الثلاث عقب اجتماعها الأخير مع قادة الكتل السياسية، السبت، أن مهمتها الاتصال بالمتظاهرين والمعتصمين المطالبين بالإصلاح وليس التفاوض معهم، فيما دعت إلى التوجه لإقامة صلة مباشرة بين ممثلي السلطتين التنفيذية والتشريعية والقيادات المخولة من المتظاهرين والمعتصمين لوضع آليات فاعلة لتحقيق “التغيير”.

وقال عضو اللجنة النائب يونادم كنا  إن “اللجنة مهمتها الاتصال بالمتظاهرين والمعتصمين المطالبين بالإصلاحات، وليس التفاوض معهم كما سوقت له بعض وسائل الإعلام”، لافتا إلى أن “اللجنة أوضحت ذلك من خلال الاتصال بمسؤولين بارزين في كتلة الأحرار والتيارين الصدري والمدني ممن لديهم الحضور الأوسع في قيادة وتنظيم التظاهرات”.

وأضاف كنا، أن “اللجنة تدعو إلى التوجه لإقامة صلة مباشرة ومستدامة بين ممثلي السلطتين التنفيذية والتشريعية والقيادات المخولة للمتظاهرين والمعتصمين لوضع الآليات الفاعلة لضمان تحقيق التغيير والإصلاح المنشود”.

وكانت الرئاسات الثلاث وجهت في (19 آذار 2016)، بتشكيل لجنة تتولى الاتصال بقادة التظاهرات لمتابعة مطالبهم، فيما أكد قادة وممثلي الكتل والأحزاب السياسية دعمهم للمطالب “المشروعة” وأهمية الإسراع بتنفيذ الإصلاحات.

اترك رد