اخبار علمية

لعبة السباقات الرائعة GX Racing على أندرويد و iOS

GX Racing

متاجر انظمة تشغيل الهواتف الذكية ملئية بالتطبيقات والألعاب الممتعة هذا من جهة ومن جهة أخرى هناك العديد من الالعاب التي يمكن للمستخدم التسلية معها في وقت فراغه، أحد هذه الالعاب الممتعة جدًا لعبة سباقات الدراجات GX Racing أحد الالعاب المسلية والمتاحة على نظامي تشغيل اندرويد و iOS، من جانبه اللعبة تأتي بتصميم فريد من نوعه جنبًا إلى جنب مؤثرات صوتية مصممة على اعلى مستوى.

فيما يخص إمكانية اللعب عليها، توفّر لعبة GX Racing 20 دراجة نارية يمكن للمستخدم اللعب بها وبناءًا على المستوى الذي يحققه، كما ويمكن شراء بعض الادوات التي تعمل على زيادة سرعة الدراجة وزيادة قوتها، وذلك بإستخدام المكافآن التي يتم حصدها أثناء اللعب، المميز في اللعبة هو مسارات السباقات والتي يفوق عددها 100 مسار يمكن للمستخدم اللعب وإجراء السباق عليها، وهذه المسارات تعبر عن أشهر المدن في العالم متل طوكيو والمحيطات ومدينة نيويورك وانفاق ,,إلخ.

أخيرًا اللعبة متاحة للتحميل بشكل مجاني وكامل، ويمكنك المافسة اونلاين مع أصدقائك او اشخاص حول العالم، ويمكنك تحميلها بالانتقال لصفحة اللعبة على صفحتها سواء على متجر قوقل بلاي او ابل ستور عبر الروابط الموجودة في الاسفل.

تحميلQR-Code

GX Racing

Developer: FunGenerationLab

Price: Free*

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights