اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » لقمان عبد القادر “زيارة حنان الفتلاوي الى حلبجة استخفاف بضحاياها”
لقمان عبد القادر زيارة حنان الفتلاوي الى حلبجة استخفاف بضحاياها

لقمان عبد القادر “زيارة حنان الفتلاوي الى حلبجة استخفاف بضحاياها”

 لقمان عبد القادر زيارة حنان الفتلاوي الى حلبجة استخفاف بضحاياها

لقمان عبد القادر زيارة حنان الفتلاوي الى حلبجة استخفاف بضحاياها

وصف رئيس جمعية ضحايا حلبجة لقمان عبد القادر، اليوم الاحد، الزيارة السرية التي قامت بها النائبة حنان الفتلاوي الى مدينة حلبجة وذاكرتها امس، بانها استخفاف بالكورد وضحايا حلبجة.

وقال عبد القادر في تصريح صحفي ، ان الجمعية تعبر عن استيائها من قيام شخص كحنان الفتلاوي بزيارة ذاكرة المدينة، مضيفا انها استخفاف بالكورد وضحايا حلبجة التي قدمت الشهداء من اجل كوردستان.

واضاف عبد القادر ان الجمعية لو كانت على علم بزيارة هذه الامرأة الى حلبجة لكانت قد ذكرتها بكل الكلام الذي تفوهت به ضد الكورد ولكان لها موقف من زيارتها تلك.

واوضح عبد القادر ان ذاكرة حلبجة رمز لمظلومية الكورد، مشددا على عدم القبول بقيام اية جهة بدعوة مثل هذه الشخصيات الى هذا المكان “المقدس” من اجل مصالحها الخاصة.

كما اضاف انه كان على الفتلاوي ان تعقد مؤتمرا صحفيا امام ذاكرة حلبجة وان تطالب بالاعتذار من الشعب الكوردي، مستدركا انه وفوق قيامها بهذه الزيارة اكدت انها تعادي جهة كوردية واحدة وليس جميع الكورد!.

واعرب عبد القادر عن الاسف من قيام من وصفهم باعداء الكورد بكسر شوكتهم عبر الاستفادة من حالة التفرقة التي يعيشونها وتحقيق مرامهم السياسي بالاستفادة من هذه الحالة، حسب تعبيره.

%d مدونون معجبون بهذه: