اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » لماذا ارسلت دولة القانون بموافقة العبادي مبعوثين ليتفاوضا مع المشاركين في مؤتمر قطر الاول الى الدوحة والثاني الى عمّان ؟!

لماذا ارسلت دولة القانون بموافقة العبادي مبعوثين ليتفاوضا مع المشاركين في مؤتمر قطر الاول الى الدوحة والثاني الى عمّان ؟!

Screen-Shot-2015-09-03-at-11.21.55-AM

بعد ساعة من الان سترتفع الاصوات عاليا في مجلس النواب بنقطة نظام اعتراضا على جدول الاعمال وذلك لادراج فقرة مناقشة مشاركة رئيس مجلس النواب د. سليم الجبوري في مؤتمر قطر وقد يقدم التحالف الوطني (تحديدا دولة القانون) طلبا موقعا لاقالة رئيس البرلمان (طبعا ان استطاعت دولة القانون اقناع كتلتي الاحرار والمواطن) او ربما سينسحبون من الجلسة و سيكتفون ببيان في المركز الاعلامي يدعون فيه رئيس البرلمان لتوضيح موقفه الرسمي من مؤتمر قطر وقد تؤجل الجلسة للخميس ، وهنا يتساءل الناس اذا كان الاعتراض على رئيس البرلمان صحيحا فما معنى ان ترسل دولة القانون برئاسة المالكي و موافقة العبادي مبعوثين ليتفاوضا مع المشاركين في مؤتمر قطر الاول الى الدوحة والثاني الى عمّان ؟! ولماذا توافق الحكومة وقادة الكتل السياسية على جدول اعمال رئيس البرلمان قبل ذهابه عندما اعلمهم وشرح لهم كل شيء وتعترض نفس الكتل السياسية بعد عودته منها ؟ كما جاء في بيان ( الجبوري) الذي اكد فيه انه لم يشارك في المؤتمر ولم يلتق باي شخصية لها علاقة بالمؤتمر !، ماسيحدث اليوم في البرلمان هو لعبة سياسية الخاسر الكبير فيها هو الشعب العراقي والخاسر الاكبر هو البصرة واهلها والمتفرج من الدول المجاورة والاقليمية سيتشفى بعد محاولة قطر اثارة هذه الفتنة النائمة منذ تشكيل حكومة المحاصصة السياسية وحذار من المشاركة (بفتنة قطر )

المصدر النائب محمد الطائي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: