اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » مؤتمر صحفي لمباراة الأساطير بحضور اللاعبين كريسبو,وريفالدو,وديكو

مؤتمر صحفي لمباراة الأساطير بحضور اللاعبين كريسبو,وريفالدو,وديكو

شبكة عراق الخير:

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن موعد وصول أول لاعبي أساطير العالم الى العراق.

حيث بيان للوزارة ان “وزارة الشباب والرياضة ستعقد الأثنين المقبل، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأساطير، بحضور اللاعبين الارجنتيني هرنان كريسبو والبرازيلي فيتور بوربا ريفالدو، والبرتغالي أندرسون لويز دي المعروف باسم [ديكو]”.
ونقل البيان عن عضو اللجنة العليا لإقامة المباراة علي العطواني قوله، ان “شركة عشتار للنقل التلفزيوني سلمت وزارة الشباب والرياضة نسخاً من الجوازات الخاصة باللاعبين لإكمال إجراءات الحصول على تأشيرة دخول الاراضي العراقية، بهدف تواجدهم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة و الذي سينعقد على ارض مدينة البصرة الرياضية يوم الاثنين المقبل الساعة الحادية عشرة صباحاً”.
وأضاف العطواني، ان “مباراة الأساطير المزمع أقامتها مطلع شهر أيلول المقبل، ستكون رسالة عظيمة للعالم أجمع عن عشق العراقيين لكرة القدم واستتباب الأمن في عموم محافظات عراقنا، ولا سيما بعد تواجد عمالقة كرة القدم في العالم على ارض البصرة الفيحاء”.
وسيمثل الجانب العراقي في المؤتمر الصحفي نجوم منتخبنا الوطني السابقين يونس محمود ونور صبري بالاضافة الى حضور نجوم اخرين من نجوم واساطير الكرة العراقية السابقين.
وكان اتحاد الكرة العراقي وافق في اجتماعه الاول من اب الجاري على المحضر المقدم من قبل وزارة الشباب والرياضة وشركة {تواصل} الاماراتية المسؤولة عن ملف اقامة مباراة الاساطير التي ستضيفها المدينة الرياضية في البصرة في الثالث من أيلول المقبل.

Resized Image

Resized Image

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

شبكة عراق الخير is Stephen Fry proof thanks to caching by WP Super Cache