اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » ماذا قال لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي بعد الفوز على المنتخب الماليزي

ماذا قال لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي بعد الفوز على المنتخب الماليزي

شبكة عراق الخير : متابعة

عبر لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي عن سعاتهم بالفوز في المباراة الأولى لبطولة آسيا دون 23 عامًا أمام المنتخب الماليزي بأربعة أهداف لهدف، مؤكدين حرصهم على ضمان التأهل إلى الدور الثاني من خلال مباراة السبت المرتقبة أمام المنتخب السعودي.

وتصدر المنتخب الأولمبي العراقي المجموعة الثالثة، بفوزه على المنتخب الماليزي، فيما انتهت المباراة الثانية في نفس المجموعة بين الأردن والسعودية بالتعادل الإيجابي (2-2).

” استطلع آراء لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي بعد مباراة المنتخب الماليزي:-

القائد متفائل

قائد المنتخب الأولمبي العراقي بشار رسن أبدى سعادته بالفوز في مباراة اليوم على المنتخب الماليزي، لافتا إلى أن الفوز في أول مباراة بغض النظر عن الخصم أمر جيد.

وأبدى رسن إعجابه بالفريق الماليزي متوقعا أنه لن يكون صيدا سهلا لمنتخبي الأردن والسعودية، وأن الفوز عليه بهذه النتيجة الكبيرة، لا يرجع لضعف الخصم بل لتواجد لاعبي أسود الرافدين في وضع أفضل.

وأضاف أن الفريق سيكون بشكل أفضل بعد عودة المهاجم أيمن حسين فضلا على ما يمكن أن يقدمه الجمهور الرياضي من دعم للمدرب واللاعبين في هذه المرحلة الصعبة من النهائيات.

الدور الثاني

صاحب الهدف الأول في مرمى المنتخب الماليزي محمد جفال أوضح أن الفوز برباعية في بداية المشوار الآسيوي تعد بداية مميزة، لاسيما وأن اللاعبين التزموا بتعليمات المدير الفني، رغم أن الفريق كان قادرًا على زيادة غلته من الأهداف لولا بعض الفرص الضائعة.

وأضاف: “الفريق الماليزي منظم وفي بعض الأحيان لعب بتكتل دفاعي من أجل إيقاف الهجمات العراقية، لكن النتيجة مرضية وتعد بداية مشجعة لنا نسعى لاستثمارها وتعزيزها في المباريات المقبلة، لاسيما وأن المباراة المقبلة ستكون مفتاح انتقال المنتخب العراقي إلى الدور الثاني من البطولة الآسيوية”.

وأوضح أنه سعيد بافتتاح النتيجة، وقال: “لاعبونا قدموا مباراة جيدة وعلينا أن نبرهن للجميع أن الفريق العراقي قادم للمنافسة، خصوصا وأن الأدوار الأخرى ستشهد مستويات تصاعدية، على اعتبار أن تحضيرات المنتخب العراقي كانت فقيرة وبالتالي الانسجام سيظهر من مباراة إلى أخرى”.

السعي للحسم

مهاجم المنتخب الأولمبي فرحان شكور أشاد بزملائه وبالأداء الذي ظهر عليه في أول مباراة حيث فاز الفريق بنتيجة جيدة وبأداء مميز، مشيرًا إلى أن الفريق الماليزي لم يكن سهلا، إلا أن الأداء الرجولي المنظم كان وراء فوزنا.

وأضاف: “المباراة المقبلة يوم السبت أمام المنتخب السعودي ستكون مهمة جدًا ونسعى لحسم نتيجتها، والنقاط الثلاث ستنقلنا رسميًا إلى الدور الثاني وبالتالي علينا أن نقدم مستوى أفضل مما قدمناه في مباراة اليوم حيث إن الأداء المنضبط والالتزام بتوجيهات المدرب سينقلنا إلى الدور الثاني”.

وأكمل: “البداية كانت مميزة وعلينا أن نحافظ على رتم الأداء لضمان تحقيق نتائج مميزة والمضي قدما في البطولة وصولا لأدوارها النهائية”.

موقع كورة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: