اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » مازن الزاملي : يمهل الجهات الأمنية 72 ساعة للكشف عن ملابسات التجاوز على صور الرموز الدينية في المحافظة.

مازن الزاملي : يمهل الجهات الأمنية 72 ساعة للكشف عن ملابسات التجاوز على صور الرموز الدينية في المحافظة.

1455626251_download

أعلن رئيس مجلس محافظة واسط مازن الزاملي، الثلاثاء، عن إمهال الجهات الأمنية 72 ساعة للكشف عن ملابسات التجاوز على صور الرموز الدينية في المحافظة.

وقال الزاملي في حديث، إن “مجلس محافظة واسط استضاف اليوم محافظ واسط وقائد شرطة المحافظة وعدد من مدراء الأقسام الامنية والاستخباراتية للوقوف على حادث الاعتداء والتجاوز الجبان على صور السيد الشهيد الصدر والسيد مقتدى الصدر في عدد من المناطق بعد بيانه الإصلاحي”.

وأضاف ، انه ” تم إمهال الجهات الأمنية مدة 72 ساعة للكشف والإعلان عن الأسماء المتورطة والمتهاونة في هذا الحادث”، مبيناً ان “هذا الفعل يراد منه زعزعة الأمن واثارة النعرات الطائفية بين ابناء المحافظة”.

وأشار الزاملي الى ، ان ” تلك الأعمال الخبيثة من بعض النكرات تحاول الإساءة إلى رموز هذا البلد الذين ضحوا بدمائهم الزكية لجل هذا الوطن يجب ان يحاسبوا ويكونوا عبرة للآخرين مهما تكن انتماءاتهم”.

يذكر ان كتلة الاحرار والمواطن والقانون والايادي المخلصة وكتلة صادقون والفيلين استنكرت صباح اليوم هذا الحادث واعتبرته تمزيق لوحدة العراق ومحاولة لتفريق الصف الواحد.

وكان عدد من الأشخاص أقدموا على تمزيق صور السيد محمد صادق الصدر والسيد مقتدى الصدر في مدينتي الصويرة والكوت بعد بيان مقتدى الصدر الذي أعلن عنه السبت الماضي.

دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، السبت، إلى تشكيل حكومة “تكنوقراط” برئاسة رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي وأشخاص من ذوي الخبرة، وفيما منح العبادي سنة كاملة لتطبيق الإصلاحات المرتقبة، هدد بـ”سحب الثقة” عنه، والانسحاب من السياسة برمتها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: