اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » مازن المازني : الكارت “الأحمر” للعبادي في حال فشله بالتغيير

مازن المازني : الكارت “الأحمر” للعبادي في حال فشله بالتغيير

filemanager

أكدت كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري ، الخميس ، ان الكارت الأحمر سيوجه لرئيس الوزراء حيدر العبادي في حال فشل في التغيير الوزاري والاصلاحات ، مبينة ان هذا هو توجه اغلب الكتل السياسية وليس التيار الصدري فقط.

وقال النائب عن الكتلة مازن المازني لـ”وسائل اعلام ” , ان ” كتلته وكتل سياسية اخرى غير واثقة بكلام العبادي بشأن التغيير الوزاري الشامل” ، موضحا ان ” هناك تخوف من ان يشكل العبادي حكومة جديدة حزبية يكون وزراءها حزبيين”.

وأضاف المازني ان ” على العبادي مشاورة جميع الكتل السياسية بشأن التغيير الوزاري ويكون اختيار الوزراء الجدد من غير المنتمين للاحزاب والكتل”، مشددا ان” العبادي اذا فشل في التغيير والاصلاحات فسيوجه له الكارت الأحمر”.

وأعلن مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي ،أمس الاربعاء، تشكيل فريق تفاوضي أجرى اتصالات مع القوى السياسية لبلورة موقف موحد لدعم تشكيل حكومة التكنوقراط، واعتماد جملة إصلاحات لمواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية.

وكان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي قد حضر جلسة البرلمان , السبت الماضي , لمناقشة التغييرات الوزارية والأزمة المالية معه , وسط تحرك برلمان لعدم منحه تفويضاً بعملية التغيير , خصوصاً بعد عملية التفويض السابقة التي سحبها منه , مما قد يجعل الكتل السياسية هي الخيار الوحيد الذي سيساعده في تحقيق حلمه “بالتكنوقراط”

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: