اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » مانشستر يونايتد يستغل ازمة بايرن ميونيخ لضم روبن

مانشستر يونايتد يستغل ازمة بايرن ميونيخ لضم روبن

اشارت العديد من وسائل الاعلام البريطانية ان الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي طلب من ادارة الحمر التعاقد مع الهولندي آريين روبن جناح بايرن ميونيخ الالماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لصحيفة (ميرور) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن لويس فان غال حث ادارة الشياطين الحمر على ضرورة الاسراع بتقديم عرض مناسب إلى ادارة النادي البافاري للحصول على خدمات آريين روبن في كانون الثاني/ يناير المقبل.

وظهر النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي متضايقاً للغاية في مباراة بايرن امام شتوتغارت من طريقة لعب روبن، ففي الشوط الثاني أضاع روبن فرصتين مؤكدتين للتسجيل، وكان يكفيه فقط تمرير الكرة لزميله ليفاندوفسكي، الذي كان في المرتين يقف متأهباً على أتم استعداد لإيداع الكرة في شباك شتوتغارت.

لكن ليفاندوفسكي كان ينظر إلى ما فعله روبن على أرض استاد (أليانز أرينا) بمنظور آخر، وكان غضبه على أرض الملعب واضحاً لكل من رآه، إذ صرخ بصوت عال بعد إهدار الفرصتين، خاصة وأن روبن يميل إلى اللعب الفردي بشكل اكبر.

ورغم تقدم روبن في العمر (31 عاما)، إلا أن المدير الفني للمانيو يؤمن بقدرات مواطنه اريين روبن في اللعب بصورة مثالية لسنوات طويلة في (مسرح الاحلام)، خاصة وأن الفريق يعاني من غياب الجناح السريع، إذ سيكون التعاقد مع وصيف بطل كأس العالم عام 2010 بمثابة الترياق السحري لتشكيلة فان غال للمنافسة على البطولات المحلية في الفترة المقبلة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: