اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » مانشستر يونايتد يستفسر عن امكانية التعاقد مع سانشيز

مانشستر يونايتد يستفسر عن امكانية التعاقد مع سانشيز

كشفت العديد من التقارير الاعلامية عن عزم ادارة مانشستر يونايتد الانجليزي بالتعاقد مع الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم آرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ووفقا لمجلة (دون بالون) في استنادها على تقرير نشرته صحيفة (آس) الاسبانية الاربعاء، فإن ادارة مانشستر يونايتد وبتوصية من المدرب الهولندي لويس فان غال، اتصلت مع ممثلي المهاجم التشيلي لدراسة خطوة انتقاله إلى ملعب (اولد ترافورد) في حزيران عام 2016 مقابل 100 مليون دولار.

 

ويأتي استهداف فان غال للمهاجم التشيلي سانشيز (27 عاما) – الذي تنتظره مواجهة قوية مع منتخب بلاده امام كولومبيا الجمعة، في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 – نظرا لحاجته إلى جناح هجومي سريع، بسبب تراجع اداء الهولندي ممفيس ديباي ومنح اشلي يونغ وفالنسيا ادوار دفاعية جديدة، فضلا عن تقدمهما في السن.

 

وكان سانشيز – الذي ينتهي عقده عام 2018 – قد ابدى سعادته بالتواجد في لندن، مؤكدا عدم رغبته في الرحيل عن ملعب (الامارات) مع آرسنال، لذلك قد تكون فكرة انتقاله إلى ملعب (اولد ترافورد) أو ريال مدريد الاسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، اشبه ما يكون بضرب من الخيال.

 

 

وتجدر الاشارة أن سانشيز، الذي يتقاضى مبلغ 130 ألف جنيه إسترليني اسبوعيا، انضم إلى آرسنال صيف العام 2014 قادما من برشلونة الاسباني مقابل 35 مليون جنيه استرليني، وسجل هذا الموسم 6 اهداف في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ساهمت باحتلال الغانرز لصدارة ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: