اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » مانشستر يونايتد يواجه كلوب بروج البلجيكي في “التشامبيونز ليغ”

مانشستر يونايتد يواجه كلوب بروج البلجيكي في “التشامبيونز ليغ”

شبكة عراق الخير والمحبة : أسفرت قرعة الدور المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم، التي جرت الجمعة 7 أغسطس/آب، بمدينة نيون السويسرية، عن مواجه سهلة لمانشستر يونايتد ضد كلوب بروج البلجيكي.

بينما أوقعت القرعة فريق تسيسكا موسكو في مواجهة صعبة نسبيا ضد سبورتينغ البرتغالي، وفريق فالنسيا الإسباني في مواجهة من العيار الثقيل ضد نادي موناكو الفرنسي. وستتقابل الأندية العشرة المتوجة بطلة لدوريات بلادها مع بعضها، فيما تلعب الفرق العشرة الأخرى المتأهلة كثانية أو ثالثة أو رابعة في دوريات بلادها ضد بعضها البعض.

وفيما يلي نتائج القرعة كاملة: طريق الأبطال (الأندية المتوجة بلقب دوري بلادها):أستانا الكازاخستاني – أبويل القبرصي، سكينديربو الألباني – دينامو زاغرب الكرواتي، سلتيك الاسكتلندي – مالمو السويدي، باتي بوريسوف البيلاروسي – بارتيزان الصربي، بازل السويسري – ماكابي تل أبيب. طريق الدوري (10 فرق حلت ثانية أو ثالثة أو رابعة في بطولاتها المحلية الموسم الماضي):لاتسيو الإيطالي – باير ليفركوزن الألماني، مانشستر يونايتد الإنكليزي – كلوب بروج البلجيكي، سبورتينغ البرتغالي – سسكا موسكو، رابيد فيينا النمساوي – شاختيور دونييتسك الأوكراني، فالنسيا الإسباني – موناكو الفرنسي، وستقام مباريات الذهاب يومي 18 و19 أغسطس/آب الجاري، والإياب يومي 25 و26 من الشهر ذاته.

تتأهل الفرق الفائزة الى دور المجموعات فيما تنتقل الفريق الخاسرة للمشاركة في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” انطلاقا من دور المجموعات.

المصدر: وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: