اخبار عاجلة
الرئيسية » مقالات » مجلس محافظة كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي للمرة الخامسة

مجلس محافظة كربلاء يقيل المحافظ عقيل الطريحي للمرة الخامسة

تيسير الاسدي

شبكة عراق الخير : بقلم تيسير الاسدي

تتعطل مصالح المواطن الكربلائي ويموت عطشا من خلال نقص كبير بالماء والكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارة الى اكثر 40 درجة مئوية وكل هذا وما زال التسويف العنوان الأبرز والحاضر في المشهد الاداري المحلي 
اعضاء في مجلس محافظة كربلاء اتفقوا على اقالة المحافظ عقيل الطريحي للمرة الخامسة مع قرب انتهاء دورتهم الحالية بالوقت الذي يعيش الشعب الكربلائي كالدجاج يُمن عليه بساعتين او اقل من الكهرباء خلال الشهر الفضيل رمضان المبارك في ظل استراتيجية عمل فاشلة لمجلس المحافظة الذي لم يستطع عقد جلساته الاعتيادية منذ شهر تقريبا
مسالة اقالة المحافط تطفو بين الحين والاخر لدى نفس الاعضاء الذين طالبوا باقالته قبل سنوات فيا ترى ما هي الاسباب التي تجعل نفس الاعضاء يستذكرون قضية اقالة المحافظ خلال هذه الفترة وبقدرة قادر تخفت بعد فترة وتنسى !!!!
ما هي الاسباب وراء فتح شهية بعض اعضاء مجلس المحافظة لممارسة دورهم الرقابي مع المحافظ واعاد لذاكرتهم قضية استجوابه مرة اخرى ؟! .
المجلس الموقر يفشل للمرة الخامسة باقالة المحافظ عقيل الطريحي وهو يعتبر ان هذه القضية من اولويات عمله الذي من المفترض انه خدمي لا سياسي بالوقت الذي نرى ان هناك اهمالا واضحا من المجلس لقضايا تخص المواطن الكربلائي.
من المفترض على مجلس المحافظة او المحافظ ان يوضحوا لنا هذا الامر الذي اصبح مثار سخرية لدى المتابعين للشان المحلي ؟!!

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: