اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » محافظ البصرة يعلن صدور حكم الإعدام بحق مرتكبي الجرائم الأخيرة في المحافظة

محافظ البصرة يعلن صدور حكم الإعدام بحق مرتكبي الجرائم الأخيرة في المحافظة

محافظ البصرة يعلن صدور حكم الإعدام بحق مرتكبي الجرائم الأخيرة في المحافظة

شبكة عراق الخير : اعلن محافظ البصرة ماجد النصراوي صدور احكام الإعدام بحق مرتكبي الجرائم الأخيرة التي وقعت في المحافظة.

وذكر النصراوي في بيان تلقت “ش ع خ ” نسخة منه اليوم “لقد تابعنا وباهتمامٍ كبير تلك الجرائم التي ارتُكبت مؤخراً بحق الابرياء في مدينتنا الفيحاء إذ لم نطبق الاجفان ولم يهدأ لنا بال حتى اُلقي القبض على الجناة بعد ساعاتٍ قلائل وازداد الاهتمام بالتأكيد على متابعة قضيتهم والسعي في الاسراع بصدور الاحكام عليهم لينالوا جزائهم العادل وبحمد الله قد صدر حكم الاعدام بحقهم اليوم25/1/2016”.

وأضاف ان”متابعتنا ومطالبتنا مستمرة الى حين صدور قرار التمييز ليُنفذ حكم الاعدام سريعاً وفي مكان الجريمة “.

وتابع “من هنا نوجهُ رسالتنا لكلّ ابناء مدينتنا الشماء الكريمة المعطاء بأننا لا ولن نسمح لأحدٍ بأن يعبث بأمنِ البصرة ويُزعزع استقرارها ويُهدد أمنها وسلامة مواطنيها، فما كانت ولن تكون البصرة يوماً مسرحاً للجريمة وأرضاً لضياع الحقوق، متقدما بالشكر للقوات الامنية لما تبذله من جهود حثيثة في بسط الامن في محافظتنا العزيزة كما نقدمُ الشكر الجزيل للقضاء العادل وجهوده المبذولة تحقيقاً للعدالة في مجتمعنا البصري”.

وختم بالقول”نسألُ الله العلي القدير ان يحفظ مدينتنا ومواطنينا من كلّ شر وأن يدفع كيد الاعداء ويوفقنا لخدمة الناس وتوفير الامن والاستقرار والعيش الكريم لهم إنّهُ سميعٌ مُجيب”.

وكان النصراوي قد اعلن في وقت سابق عن القبض على عدد من منفذي جرائم قتل وخطف في المحافظة وطالب رئيس الوزراء حيدر العبادي، بتنفيذ أحكام الاعدام بحق المدانين بمكان الحادث وحضور ذوي المجني عليهم والجهات الاعلامية لتحقيق الرغبة الرسمية والجماهيرية.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: