اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » محمد اللكاش يشن هجوما عنيفا على منتقدي الشيخ جلال الدين الصغير واصفا اياهم بـ”ابناء البهائم”

محمد اللكاش يشن هجوما عنيفا على منتقدي الشيخ جلال الدين الصغير واصفا اياهم بـ”ابناء البهائم”

12742577_541158172724050_2393142026451771779_n-655x360

عضو كتلة المواطن محمد اللكاش هجوما عنيفا على منتقدي القيادي في المجلس الاعلى المنتمي اليه جلال الدين الصغير، واصفا اياهم بـ”ابناء البهائم”، محذرا اياهم بـ”المحاسبة الشديدة العاجلة”.
وأثارت الخطبة الأخيرة التي القاها امام وخطيب جامع “براثا” في العاصمة بغداد جلال الدين الصغير في صلاة الجمعة الماضية والتي دعا بها الى عدم اكل حلوى “النستلة” ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكان الصغير يتحدث في تلك الخطبة عن مخاطر الازمة المالية التي تعيشها البلاد جراء انخفاض أسعار النفط الأسواق العالمية، وقد وجّه خلالها دعوة مقاطعة الـ”نستلة”.
واصبحت تلك الدعوة محط سخرية ومادة دسمة يتداولها الناشطون على مواقع التواصل، بينما اعرب اخرون عن غضبهم لما قام به الصغير من التذكير والمقارنة مع النظام السابق والحصار الاقتصادي الذي كان مفروضا على العراق، وكيف كان النّاس آنذاك يخلطون “الحشائش” مع القمح من اجل اشباع بطونهم حيث عدّوه كأنما الوضع الحالس “منذة” عليهم.

إلا ان القيادي في كتلة المواطن محمد اللكاش رأى في حديث ورد لشفق نيوز، تابعته ” شبكة عراق الخير ” ان استهداف الصغير “هو استهداف للقيادات العلمائية والجهادية والوطنية”.

واضاف “تعودنا بين فترة واخرى ان تقوم بعض الفضائيات ووسائل الاعلام والمواقع الماجورة وشذاذ الافاق ومن يقف حولهم من بعض السياسيين الفاشلين المفسدين… باستهداف احد قياداتنا… كنا نامل من هؤلاء الاراذل قبل ان يوجهوا سهامهم الى الغير ان يبحثوا عن ابائهم…”.
وقال اللكاش عضو الكتلة المواطن التي يتزعمها عمار الحكيم، “لذا نريد ان نقول لهم خسئتم ولم ولن تقفوا ضد مشروعنا الذي رويناه بدماء شهدائنا في بناء الدولة وسنحاسبكم حسابا شديدا عاجلا ام اجلا يا ابناء البهائم يامن تنعقون مع كل ناعق”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: