اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » محمد المسعودي : على العبادي البدء بالهيئآت المستقلة قبل الوزارات

محمد المسعودي : على العبادي البدء بالهيئآت المستقلة قبل الوزارات

resizer

أكد النائب عن كتلة المواطن محمد المسعودي, الخميس, على أهمية اجراء التغيير على الهيئات المستقلة قبل التوجه الى الوزارات, مشيراً الى انه في ظل هذه الظروف التي يمر بها العراق لن لكون هناك أي تغيير مجد, لكون الخلل في منظومة الدولة العراقية.

وقال المسعودي لـ”شبكة عراق الخير “, ان “هناك أكثر من 31 هيئة مستقلة , 4456 مديراً عاماً, بالاضافة الى وكلاء الوزارات, كان بإمكانه ان يبدا بهم قبل التوجه الى الوزارات”, مشيراً الى ان ” الأحرى برئيس الوزراء ان يضع خطة شاملة, وبعدة خطوات كي تكون رسالة اطمئنان لكل الكتل بانه جاد في عملية التغيير”.

وأضاف المسعودي, ان “التغيير فقد مصداقيته لدى الكتل السياسية, وسوف لن تنجح الكتل باختيار مرشحيها برغم تمديد المهلة مادامت لا تعرف أية تفاصيل عن التغيير”, مشيراً الى انه “سأل نواباً من مختلف الكتل السياسية عن التغيير, لكن جميع النواب يجهلون تفاصيل التغيير الذي يريده العبادي”.

وفشلت الكتل السياسية في ترشيح أسماء “تكنوقراط” بعد انتهاء مدة الأيام الثلاثة التي منحها العبادي للكتل السياسية بلا أية اسماء, مادفع بالعبادي صوب تمديدها سبعة ايام اخرى ابتداءاً من يوم أمس الاربعاء , وفيما تستمر التظاهرات بالضغط على العبادي من أجل تحقيق التغيير, تواصل الكتل السياسية بدورها الضغط عليه من أجل كشف خطة التغيير والأسماء والوزارات المعنية بها

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: