اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » مدرب الأولمبي : معسكر دبي حقق فوائده وجمعنا معلومات عن المنتخبات المشاركة بالبطولة

مدرب الأولمبي : معسكر دبي حقق فوائده وجمعنا معلومات عن المنتخبات المشاركة بالبطولة

شبكة عراق الخير : أكد مدرب منتخبنا الاولمبي لكرة القدم عبد الغني شهد، الخميس، ان معسكر دبي التدريبي حقق الفوائد الفنية المرجوة منه، مشيرا الى انه جمع المعلومات عن المنتخبات التي ستواجه المنتخب في البطولة الاسيوية.

وقال شهد، في بيان ، انه دون جميع المعلومات عن المنتخبات المتواجدة في المجموعة عن طريق المشاهدة الشخصية او التقارير التي تم تزويده بها من قبل المدربين العراقيين، واخرها ما شاهده في مباراة المنتخب الاولمبي الاماراتي مع نظيره الكوري التي جرت يوم الاثنين الماضي وانتهت بفوز كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين.

واضاف شهد ان المنتخب الكوري من المنتخبات الجيدة التي تلعب كرة حديثة ولديهم اكثر من لاعب يعد من مفاتيح اللعب.

وتابع ان “معسكر دبي يعد ناجحا بكل المقاييس وظهرت فيه مدى الاستفادة الفنية كفريق وكأفراد من خلال لعب ثلاث مباريات مع فرق تعد من المنتخبات المؤهلة لخطف بطاقات التأهل، بالاضافة الى اكتمال الجاهزية البدنية بنسبة كبيرة لمعظم اللاعبين وايصال المعلومة الى جميع اللاعبين بما نريده تكتيكياً وتنفيذ ذلك في ارض الملعب”.

وأوضح ان “هناك العديد من التكتيكات ممكن اتباعها في مباريات البطولة ولكل مباراة ممكن ان تلعب بسيناريو مختلف كلياً عن المباراة الاخرى، وهو اسلوب لو حالفنا التوفيق على تنفيذه فاننا سننجح بكل تأكيد على ما نبغي اليه من تحقيق الظفر باحدى بطاقات التأهل”

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: