اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » مدرب برازيلي يبدي موافقته على تدريب المنتخب الوطني

مدرب برازيلي يبدي موافقته على تدريب المنتخب الوطني

f,sfdvj

أعلن المدرب البرازيلي هيليو أنجوس رغبته وموافقته في العمل مدربا لمنتخبنا الوطني في التصفيات المزودجة المؤهلة لمونديال روسيا وبطولة أمم آسيا.

وقال المنسق العام للإتحاد العراقي لكرة القدم في السعودية محمد إبراهيم إن “وكيل الأعمال علي الرماح بعث بخطاب رسمي قدمه له المدرب البرازيلي يعلن رغبته في العمل مدربا للعراق، وحدد في كتابه تكاليف العقد المادي بمبلغ مليون ومئتي ألف دولار، متضمنة قيمة عقده وعقدي مساعده ومدرب اللياقة وكلاهما من البرازيل، مبديا رغبته في أن تكون محل إقامته والتدريبات في مدينة أربيل، على أن تكون المفاوضات في مدينة دبي الإماراتية، والعقد لمدة عامين”.

وأضاف أن “إتحاد الكرة تسلم الخطاب الرسمي، بصفتي المنسق العام ووسيط بين وكيل أعمال المدرب وإتحاد الكرة في بلادي، وشرحت جميع الشروط التي طالب بها المدرب المذكور”.

وأشار إلى أن “الاتحاد العراقي هو من يقرر ما إذا كانت التفاصيل والبنود التي بعثها المدرب مقنعة بالنسبة لهم أم لا، ومن الممكن البدء بجلسة مفاوضات فيما لو رغب إتحاد الكرة بالعمل مع هذا المدرب، وبخصوص المدة الزمنية فقد أخبرنا الرماح بإن الرد على إستفساراتنا ومطالبنا سيأتي في غضون ٢٤ ساعة”.

وبين إبراهيم  أن “البرازيلي أنجوس درب ٢٢ فريقاً وحصل على سبع بطولات مع أندية فقط خلال مسيرته التي بدأت عام ١٩٨٨، وقاد منتخب السعودية لنهائي بطولة الأمم الأسيوية ٢٠٠٧ التي خسرها أمام منتخبنا الوطني، وإختير ضمن أفضل ٢٥ مدربا في العالم وقتها من قسم الإحصاءات في الإتحاد الدولي (فيفا)، وابرز الاندية التي دربها فاسكو دي غاما البرازيلي”.

يذكر أن إتحاد الكرة لم يعلن حتى الأن عن رغبته بالتفاوض مع البرازيلي أنجوس، وان مرحلة المفاوضات الثانية بدأت مع الصربي ميلوفان، بعد وصول مفاوضاتهم مع الكولومبي سواريز إلى طريق مسدود.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: