اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار اقتصادية » مركبة (باب رزق وفير) تحظى بإقبال زائري معرض بغداد

مركبة (باب رزق وفير) تحظى بإقبال زائري معرض بغداد

عرضت الشركة العامة لصناعة السيارات مركبات جديدة في معرض بغداد الدولي حملت اسم (باب رزق وفير)، جرى تعديلها ليتمكن مقتنوها من استغلالها لتكون محلاً صغيراً او كشكاً.

 

وشهد الجناح اقبالاً من الزائرين على سيارة(باب رزق وفير) التي تعد مبادرة وطنية لاستقطاب الكسبة والعاطلين عن العمل من خلال اقتناء هذه المركبة لتأمين دخل لأسرهم عن طريق استغلال هذه المركبة التي جاءت بمواصفات لتستخدم بأكثر من مهنة إذ يمكن ان تكون مطعماً متنقلاً ومكتبة وغير ذلك.

 

كما تتيح هذه المركبة الحد  من ظاهرة الاكشاك العشوائية والتجاوز على الارصفة.

 

وتشارك رابطة المصارف الخاصة في دورة الـ42 للمعرض بغداد الدولي بخمسة عشر مصرفاً.

 

وقال مدير العلاقات والاعلام للرابطة ماجد ميشيل فؤاد  ان (الرابطة تشارك هذه السنة في المعرض بخمسة عشر مصرفا تعد من المصارف المهمة وهي من المصارف الاعضاء في الرابطة )، موضحاً ان(الرابطة اشتركت بجناح خاص في المعرض الذي يتميز عن الدورات السابقة لكونها تعد تحدياً للظروف الاقتصادية القاهرة التي يمر بها البلد اضافة الى هجمات عصابات داعش ومحاربة الاقتصاد ).

 

واضاف ان (الرابطة تولي اقصى درجات الاهتمام بالمواطنين وتتيح المجالات لهم من خلال قرض الترليون الذي اطلقه البنك المركزي قبل مدة من اجل انشاء مشاريع صغيرة ومتوسطة حيث يمثل وجودنا في المعرض فرصة لشرح فكرة المشاريع الصغيرة وكيفية الاستفادة منها اضافة الى ابرام اتفاقات مع الشركات الأخرى المحلية والعالمية المشاركة بالمعرض للتواصل معها ).

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: