اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » مستشار الامن القومي السابق: انتصار القوات الأمنية بالرمادي أساسه الحشد الشعبي

مستشار الامن القومي السابق: انتصار القوات الأمنية بالرمادي أساسه الحشد الشعبي

شبكة عراق الخير / رأى مستشار الأمن القومي السابق عضو ائتلاف دولة القانون النائب موفق الربيعي يوم الثلاثاء ان ما حققته القوات الأمنية في تحرير مدينة الرمادي مركز الانبار أساسه الحشد الشعبي الذي رسخ عقيدته القتالية بنفوس باقي المقاتلين.

قال الربيعي، في بيان ورد ” ش ع خ “، إن “قواتنا الأمنية أثبتت للآخرين ما نحن واثقون منه، بانهم أهل للقتال والعزيمة، لتحرير الأراضي العراقية المغتصبة من عصابات داعش الارهابية”، مبينا أن “تحرير الرمادي جزء من صولات قادمة لإنهاء الدواعش في العراق، وهو دليل واضح على القدرات العراقية، التي تؤكد عدم الحاجة إلى قوات أجنبية”.

وعد “الانتصار الكبير لقواتنا الأمنية على الدواعش في الرمادي أساسه جاء من عقيدة الحشد الشعبي المقدس الذي وضع بصمات عقيدته القتالية في نفوس قواتنا ليكونوا في ميدان المعركة عنوانا للعطاء ومدرسة في الفداء”.

واستعادت القوات العراقية اول أمس الأحد السيطرة على المجمع الحكومي في وسط مدينة الرمادي العاصمة المحلية لمحافظة الانبار وهو آخر معقل لتنظيم داعش في المدينة الواقعة بغرب البلاد.

واعلنت قيادة العمليات المشتركة يوم الاثنين عن تحرير مدينة الرمادي العاصمة المحلية لمحافظة الانبار من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي وبشكل كامل.

وقال المتحدث باسم العمليات العميد يحيى رسول في بيان تلاه عبر التلفزيون الرسمي، “نعم لقد تحررت مدينة الرمادي ورفعت القوات المسلحة من رجال جهاز مكافحة الارهاب العلم العراقي فوق المجمع الحكومي بالانبار”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: