اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » مشعان الجبوري : دونت اقوالي مخبراً ومشتكياً في ملف استيلاء رجل الاعمال سرجل قزاز ومن بعده ولده احمد على الاسواق الحرة واراضي في مطار بغداد دون دفع مستحقات الدولة التي تتجاوز مئة مليون دولار بدعم وتسهيل من الوزير باقر صولاغ .

مشعان الجبوري : دونت اقوالي مخبراً ومشتكياً في ملف استيلاء رجل الاعمال سرجل قزاز ومن بعده ولده احمد على الاسواق الحرة واراضي في مطار بغداد دون دفع مستحقات الدولة التي تتجاوز مئة مليون دولار بدعم وتسهيل من الوزير باقر صولاغ .

6795_1537081513252627_3659198874518486467_n

مشعان الجبوري وملفات الفساد.
“”””””””””””””””””””””””””””””””
نشر الاستاذ مشعان الجبوري على صفحته الخاصه موضوعا جاء فيه :-
التقيت صباح اليوم د. حسن الياسري رئيس هيئة النزاهة بحضور نائبه القاضي عزت توفيق واتفقنا ان نتعاون في متابعة ملفات الفساد وتقديم المتورطين الى القضاء مهما علا شأنهم ورفعت مناصبهم.
ويهمني هنا ان اؤكد ان الرجل ليس عضواً في اي حزب وان كان نائباً في البرلمان عن دولة القانون وشعرت انه حاسم وصادق ومستعد لاحالة السراق والفاسدين الى القضاء ان توفرت المستمسكات والوقائع ولا يخشى في ذلك لومة لائم .
وقد تعهدت للسيد الياسري ان اكون عوناً ومخلصاً وداعماً واقدم كل ما عندي من معلومات ووثائق عن الفساد الذي نخر جسد الدولة العراقية .
وقد امر رئيس هيئة النزاهة بتكليف محققين يدونون اقوالي في الشكاوى و الاخباريات ضد من اتهمهم بالفساد .
وفعلا تم تدوين اقوالي في وقائع فساد ضد السيد نائب رئيس الوزراء السابق صالح المطلك تتعلق بملف النازحين والاستيلاء على رصيف السكر في ام قصر
كما دونت اقوالي مخبراً ومشتكياً في ملف استيلاء رجل الاعمال سرجل قزاز ومن بعده ولده احمد على الاسواق الحرة واراضي في مطار بغداد دون دفع مستحقات الدولة التي تتجاوز مئة مليون دولار بدعم وتسهيل من الوزير باقر صولاغ .
و سجلت ايضاً اخبارية عن واقعة فساد في وزارة الزراعة تتعلق باستيراد السماد من قطر وتورط نائب سابق بها .
وغدا سنكمل افادتنا ووقائع الفساد التي عندنا
ويمكنني ان اؤكد ان الساعات المقبلة ستشهد احالة وزراء ومسؤولين كبار الى القضاء.
والله والعراق من وراء القصد..
منقول

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: