اخبار العالم

مصرع خالد الحمد “آكل الأكباد” السوري

139501180912369407459584
5704d235c3618871218b45ac

لقي أحد أشهر القتلة في سوريا ، خالد الحمد، المكنى بـ “أبو صقار”، مصرعه إثر كمين نصبه الجيش السوري لمجموعة من المسلحين في ريف اللاذقية الشمالي.

وأعلنت مصادر “جهادية”، الثلاثاء 5 أبريل/نيسان، مقتل أبو صقار الذي اشتهر قبل 3 أعوام، إثر انتشار تسجيل مصور له خلال قيامه بتدنيس جثة أحد العسكريين السوريين الذي قتل في جبهة حمص، وإخراج الكبد منه وأكله أمام الكاميرا.

وذاع صيت “آكل الأكباد” هذا في العالم أجمع فأصبح مضرب مثال على نوعية المسلحين الارهابيين الذين يقاتلهم الجيش السوري. وقد انتقل إلى القتال في صفوف “جبهة النصرة” بعد سيطرة الجيش على حمص، فظهر في صور وهو يقوم بقطع الأعناق، وفي صور أخرى وهو يحمل رأسين مقطوعين بيديه، ليغيب بعدها عن الإعلام فترة طويلة قبل أن يعلن عن مقتله.

ونقلت صحيفة “السفير” عن مصادر “جهادية” قولهم إن “أبو صقار” قتل بالفعل إثر كمين نصبه الجيش السوري لمجموعة من المسلحين في ريف اللاذقية الشمالي، الذي شهد مواجهات عنيفة خلال الأيام الثلاثة الماضية إثر محاولة مسلحين التقدم على جبهة كنسبا.

المصدر: “السفير”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights