اخبار اقتصادية

مصر تعرض انشاء “هنكر” لتصليح الطائرات العراقية

شبكة عراق الخير :

أعلنت وزارة النقل العراقية يوم الأربعاء عن ان شركة مصر للطيران عرضت خدماتها لانشاء “هنكر” لتصليح وادامة طائرات الخطوط الجوية العراقية.

وذكر بيان صادر عن الوزارة، ان وزير النقل باقر الزبيدي التقى احمد حسن سفير جمهورية مصر العربية في العراق ووفد شركة مصر للطيران برئاسة المهندس وجيه صبحي مستشار رئيس مجلس إدارة مصر للطيران لصلاحية الطائرات.

وأضاف البيان انه تم خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين شركة الخطوط الجوية العراقية وشركة مصر للطيران من خلال تبادل الخبرات وعقد ورش عمل من قبل محاضرين مصريين في مجال الطيران المدني وإدارة الخطوط.

وأشار البيان الى ان رئيس وفد شركة مصر للطيران عرض خدماتهم في مجال إنشاء هنكر لتصليح الطائرات في مطارات بغداد والبصرة والنجف والسليمانية واربيل في عمليات تصليح وإدامة الطائرات في العراق.

وبحسب البيان فإن الزبيدي وجّه مدير عام الخطوط الجوية العراقية لدراسة الموضوع وفق الضوابط المعمول بها في العراق وفق المواصفات المصرح بها من الاياسا.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights