اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » مقتدى الصدر يصدر سياقات عمل لسرايا السلام وجيش المهدي

مقتدى الصدر يصدر سياقات عمل لسرايا السلام وجيش المهدي

56620

اصدر زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الخميس، أوامر عسكرية لسرايا السلام ولواء اليوم الموعود وجيش الامام المهدي، فيما هدد بمعاقبة “كل من خالف لها كائنا من كان”.

وقال الصدر في بيان ، “على الاخوة في السلك العسكري والأمني والاستخباراتي التابع لنا في سرايا السلام ولواء اليوم الموعود بل وحتى جيش الإمام المهدي المجمد الالتزام بالأوامر العسكرية التالية والتي سيعاقب كل مخالف لها كائنا من كان من خلال لجنة علنية وأخرى سرية بإمرة الأخ العيساوي مباشرة وبمركزية قيادته”.

وأضاف أن “الأوامر هي منع السلاح خارج أماكن الجهاد وسوح القتال مهما قل السلاح أو كثر بل والعتاد إلا بمركزية مسؤولية السلاح والذخيرة”، لافتا إلى “منع الزي العسكري بكافة أشكاله مطلقا ولا يستثنى من ذلك إلا مما كان داخل المعسكرات المركزية للتدريب والتجهيز”.

ووجه الصدر بـ”استلام الأموال والتبرعات العينية والمالية والسلاح منعا باتا إلا من خلال المراكز المخصصة من قبل القيادة العامة”، مشيرا إلى أن “أي ترهيب أو استعمال السلطة العسكرية أو الأمنية أو أي تصرف غير أخلاقي مع المدنيين في سوح القتال أو خارجها ممنوع ولاسيما في السيطرات ونقاط التفتيش وغيرها”.

وتابع أن “كل ذلك سيؤدي للعقوبة أولا وتكرارها إلى الطرد وتكرارها إلى التشهير وكل تلك العقوبات من خلال لجان تشكل خلال مدة عشرة أيام وكل من يخالف فهو ليس منا آل الصدر بل سأعتبره عدونا وعدو العراق والإسلام والإنسانية وعدو للإصلاح ومشروعه”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: