اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » مقتل تسعة عسكريين سعوديين بينهم أماراتيان باليمن

مقتل تسعة عسكريين سعوديين بينهم أماراتيان باليمن

القوة الصاروخية للجيش واللجان الثورية قصفت رئاسة محاكم نجران ومدينة الملك فهد في نجران بعدد من الصواريخ.

شبكة عراق الخير والمحبة : قتل تسعة عناصر للنظام السعودي بينهم عنصران من الجيش الأماراتي في نجزان جنوب غربي السعودية وذلك في عملية عسكرية نفذتها حركة أنصار الله اليمنية.

وقال القيادي في حركة أنصارالله أبو طه الكريم في حديث لوكالة “فارس” وتابعته “ش ع خ”، أن عددا من مقاتلي الحركة دخلوا نجران و أقتحموا موقع عسكري تسيطر عليه قوات النظام السعودي وهاجموا نقاط الحراسة وقتلوا عناصره بعد أشتباكات عنيفة دامت فترة قصيرة.

وأكد القيادي في حركة أنصارالله أن رجال الحركة تأكدوا من مقتل عناصر النظام السعودي و الاماراتي لأنهم كانوا على مسافة قريبة منهم، مضيفا أن قوات النظام السعودي لم تستطع سحب الجثث حتى موعد مغادرة قوات الحركة.

وعلى صعيد آخر، أكد مصدر عسكري يمني أن قوات الجيش اليمني واللجان الثورية اقتحمت موقع الشعبية العسكري في منطقة ظهران عسير ودمرت آليتين عسكريتين.

وأكد المصدر في تصريح صحفي ان القوة الصاروخية للجيش واللجان الثورية قصفت رئاسة محاكم نجران ومدينة الملك فهد في نجران بعدد من الصواريخ.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الثورية دكت موقع المعزاب العسكري السعودي في جيزان بعدد من القذائف، كما قصف الجيش واللجان الثورية موقع السودة العسكري السعودي في جيزان بسلسلة من الصواريخ.

ولفت المصدر إلى أن قوات الجيش اليمني واللجان الثورية قصفت بصواريخ غراد منطقة ظهران عسير إلى جانب معسكري قزع والعين الحارة في جيزان بعشرات الصواريخ بالإضافة إلى مواقع المشيح والسودانة والخوبة والقرن والمعطن وموقع الرديف العسكري بمنطقة جيزان.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: