اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » مقتل 1000 داعشي في تحرير الرمادي
صورة ارشيفية - قتلى المسلحين التكفيريين في سوريا

مقتل 1000 داعشي في تحرير الرمادي

شبكة عراق الخير : قال محافظ الانبار صُهيب الراوي، الخميس، ان 1000 عنصر من تنظيم  داعش قتلوا في معركة تحرير الرمادي، مؤكدا استمرار المعارك لتحرير المحافظة بالكامل.

وذكر الراوي في بيان، ان “داعش تكبدت خسائر بشرية فادحة ونحو 1000 عنصر من داعش قتلوا في الرمادي”.

ودعا الراوي “أبناء محافظة الأنبار لمساندة القوات الأمنية في عمليات مسك الأرض، فيما وعد النازحين بالعودة قريباً إلى بيوتهم وإعمار ما تم تدميره”.

كما أكد محافظ الانبار، أن “هذا الانتصار جاء بسواعد أبناء القوات المسلحة والحشد العشائري وخاصة بعد تحرير أحياء المدينة، على أن تستكمل القوات أهدافها المرسومة بتحرير كامل التراب”.

واضاف الراوي، أن “القوات العراقية والتحالف الدولي ستتواصل ضرباتهم الموجعة وملاحقة العصابات الإرهابية لتحرير جميع أراضي المحافظة وعودة السيادة الكاملة للمحافظة”.

وأكد محافظ الأنبار أن “تحرير الرمادي يعطي رسائل قوية أن القوات العراقية قادرة على تحرير كل المناطق التي تسيطر عليها التنظيمات الإرهابية،” مبينا ان “رفع العلم العراقي وسط مدينة الرمادي سيكون له تأثير إيجابي على الوضع الأمني العراقي”.

وعن الدمار اللاحق بالمدينة كشف الراوي، عن أن “داعش دمر 250 مدرسة في الرمادي،” مضيفاً “نحتاج جهدا كبيرا لإعادة تأهيلها، وسنعمل من أجل الإسراع على إزالة الألغام التي وضعها تنظيم داعش في مدينة الرمادي”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: