اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العالم » مقتل 25 داعشيا على الاقل خلال الـ24 ساعة الماضية
مقتل 25 داعشيا على الاقل خلال الـ24 ساعة الماضية

مقتل 25 داعشيا على الاقل خلال الـ24 ساعة الماضية

اعلنت خلية الاعلام الحربي يوم الاحد ان 25 من مسلحي داعش قتلوا على الاقل خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية في معارك بمناطق متفرقة من البلاد.

وقالت الخلية في بيان ورد لشبكة عراق الخير ، ان “القوات الامنية ومقاتلي الحشد الشعبي يواصلون فعالياتها في بيجي والتي اسفرت عن تطهير الطاقة الحرارية بالكامل من دنس الارهاب، كما دمرت القوة الجوية عجلة مفخخة للعدو في معمل بلوك في الشرقاط، وقتل طيران التحالف 17 ارهابيا في هذه العملية ، واشتبكت قطعاتنا مع العدو الذي يحاول التغطية على خسائره الكبيرة في المحور الوسطي”.

واضافت انه في “قاطع عمليات الانبار ما زالت قطعاتنا البطلة تتقدم بشكل واضح في عملياتها التي اسفرت عن قتل 8 ارهابيين حاولوا التعرض على قطعاتنا ودمرت آلية مفخخة و3 اوكار لداعش الارهابي في منطقة البو عيثة والبو فراج ،واسفر الحادث عن استشهاد مقاتلين اثنين روت دمائهم ارض العراق ، كذلك لم يفلح العدو في استهداف قطعاتنا في منطقة الحميرة بعد ان تم اسكات نيرانه من قبل المقاتلين الشجعان”.

واشارت الى ان “ابطال مفارز معالجة القنابل الغير منفلقة في قيادة عمليات الجزيرة تمكنوا خلال فعالية لهم في مناطق ( ام الطيور – شرقي البغدادي ،حي المؤسسة ) اسفرت عن العثور على 98 عبوة ناسفة تركتها عناصر داعش المنهزمة ،ومعملا لصنع العبوات الناسفة ، وافشلت خطط داعش التي تحاول نشر اجرامها في 34 بيت بواسطة تفخيخها ، كما طهرت 4 شوارع ترابية و11 محل تجاري ، كما فجرت 5 احزمة ناسفة لم تتمكن عصابات داعش من وضعها على اجسادهم العفنة”.

وتابعت انه “كان للشجعان من صقور الجو وطيران الجيش غارات ارعبت العدو دكت اوكاره بعد ان نفذ 93 طلعة حيث قتل العشرات من الارهابيين في مختلف قواطع العمليات ودمر الية في الانبار , كما كان لطيران التحالف 15 غارة شملت مناطق سنجار , تلعفر , الموصل ، والانبار اسفرت عن قتل اعداد من الارهابيين وتدمير 30 موقع للعدو ورشاشتين و3 مستودعات للعدو”.

ولفتت الخلية الى ان “قيادة عمليات سامراء تفكك العشرات  من العبوات وتعثر على العديد من مخابئ الاسلحة والاعتدة خلال عملية تفتيش قامت بها الشرطة الاتحادية والجيش في منطقة الركة بسامراء”.

كما افادت بان “طائرات التحالف الدولي توجه اربعة  ضربات جوية تسفر عن تدمير مجموعه إنفاق تستخدمها عناصر داعش الارهابية  وموقع هاون وقتل مجموعة من عناصر داعش الارهابي في منطقة الشيخ علي شمال شرق بيجي”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: