اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » مكتب علاوي يصدر توضيحا حول “الترحم على أيام صدام”

مكتب علاوي يصدر توضيحا حول “الترحم على أيام صدام”

sadam-655x360

شبكة عراق الخير / قال المكتب الإعلامي لإياد علاوي الاثنين إن بعضا من وسائل الإعلام حور تصريحات أدلى بها لصحيفة الشرق الأوسط السعودية.

وقال المكتب في بيان توضيحي ورد لشبكة عراق الخير  إنه “رغم وضوح المفاهيم الواردة في تصريحات علاوي الاخيرة، الا ان بعض وسائل الاعلام معلومة الارتباط ومواقع الاثارة الصفراء لم تتردد عن تحوير او اجتزاء بعض المضامين الحساسة عن سياقاتها في المقابلة المذكورة وتوظيفها لاغراض سياسية خارج مقاصدها الاصلية”.

وتابع “وهنا نود التأكيد على حقيقة ان لقاءنا مع الشرق الاوسط واجابتنا على سؤالها عن محاولة نظام صدام اغتيال الدكتور علاوي ودخوله المستشفى لأكثر من عام على اثر تلك الجريمة اللئيمة لم يتضمن ندما على اسقاط نظام صدام كما حاول البعض الإيهام به بل على العكس من ذلك تماما”.

واضاف البيان “كما اننا لم نشر من قريب او بعيد الى ترحم الناس على صدام حسين، اذ اننا وتبيانا لعمق المأساة التي يعيشها العراقيون اليوم من ارهاب وجريمة وفساد وتهجير واعتقالات ونقص في الخدمات وضنك العيش وانسداد افق الخروج من الازمة المحنا الى ترحم بعض الناس على (ايام) صدام لا شخصه، ليس حبا بتلك الايام المرعبة بل نكاية بما آلت اليه الاوضاع الحاضرة من سوء”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: