اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » ملكة جمال العالم 2015 تبدي رغبتها في تناول العشاء مع الأرجنتيني ليونيل ميسي

ملكة جمال العالم 2015 تبدي رغبتها في تناول العشاء مع الأرجنتيني ليونيل ميسي

عراق الخير

شبكة عراق الخير : أبدت الإسبانية ميريا لالاغونا، ملكة جمال العالم 2015، رغبتها في تناول العشاء مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وأفضل لاعب كرة القدم في العالم خمس مرات.

وقالت ميريا لالاغونا، وهي عارضة أزياء من برشلونة، في تصريحات لصحيفة “سبورت” الإسبانية: “أتمنى مقابلة ميسي لتناول العشاء وتبادل الحديث معه بشأن الأمور التي من الممكن أن تجلب الشهرة”.

كما تطرقت لالاغونا للحديث عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، حيث أشارت إلى أن أسلوب لعبه “يشبه” أسلوب غريمه ميسي، لكنها لم تبد رغبتها في تناول العشاء برفقة “صاروخ ماديرا”.

وسبق لميريا لالاغونا، البالغة من العمر 23 عاما، أن حصلت على قميص من كريستيانو رونالدو وعليه التوقيع الخاص به، من أجل أن يتم بيعه في مزاد خيري خلال مناسبة عامة تقام في الصين بحضورها، كما سبق لها أن التقت بالبرازيلي نيمار نجم برشلونة، ووصفته بالإنسان الرائع.

وعلقت عارضة الأزياء الإسبانية على ثنائي برشلونة سيرجي روبيرتو، و جيرارد بيكيه، قائلة: “سيرجي روبيرتو وسيم جدا، بينما بيكيه بإمكانه أن يكون (موديل)”.

وتعتبر ميريا لالاغونا من عشاق برشلونة وسبق لها أن نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إينستغرام” صورا بقميص النادي الكاتالوني فريقها المفضل.

يذكر أن لالاغونا، عاشقة الرياضة، كانت قد توجت بلقب النسخة 65 لمسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في جزيرة سانيا الصينية عام 2015، ووصفت الفوز باللقب بأنه أشبه بالفوز في دوري أبطال أوروبا داخل ملاعب كرة القدم.

وكالات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: