اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » ملكة جمال العراق تختنق

ملكة جمال العراق تختنق

image2-300x295

غادرت ملكة جمال العراق لعام 2016 شيماء قاسم اليوم الخميس مستشفى في بغداد بعد تعرضها لحالة اختناق من جراء إطلاق القوات العراقية الغاز المسيل للدموع على مظاهرة استنكار قرب أحدى بوابات المنطقة الخضراء للتنديد بالانفجار المدمر الذي استهدف مجمع تجاري في حي الكرادة والذي أوقع نحو 300 قتيل وأكثر من 300 جريح.

وقال مدير أعمال ملكة جمال العراق، أحمد ليث إن ملكة الجمال شيماء قاسم تشارك منذ ايام في مسيرات الاحتجاج في مكان الانفجار المدمر في حي الكرادة للتضامن مع اهالي الضحايا وللتعبير عن استنكارها الشديد لهذا الفعل الاجرامي.

وأضاف “ساهمت مع المحتجين برسم لوحة فنية على ارضية الشارع الرئيسي قبالة المجمع التجاري المدمر كما شاركت في مسيرة استنكار باتجاه احدى بوابات المنطقة الخضراء مع العشرات من المحتجين في حي الكرادة”.

وأشار إلى أن القوات العراقية أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين مما تسبب بتعرضها لحالة اختناق حيث سارعت القوات العراقية لنقلها الى أحد المستشفيات القريبة لتلقى العلاج وأمضت في المستشفى يوماً كاملاً وخرجت صباح اليوم وهي بصحة جيدة.

وأضاف “ستعاود ملكة الجمال ممارسة دورها الانساني وايصال رسالة السلام للشعب العراقي في منطقة الانفجار لتشارك المئات من العراقيين أحزانهم قرب مكان الانفجار”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: