اخبار عاجلة
الرئيسية » تحقيقات وتقارير » ملكة جمال العراق تفر من بغداد بسبب !

ملكة جمال العراق تفر من بغداد بسبب !

شبكة عراق الخير :

 أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بأن أسرة ملكة جمال العراق سارة عيدان، اضطرت إلى الفرار من البلاد بعد أن أثارت صورة “سيلفي” لها مع ملكة جمال إسرائيل الشهر الماضي موجة غضب حادة في بغداد.

وأوضحت الصحيفة، أن الصورة تظهر سارة عيدان مع ملكة جمال إسرائيل أدار جاندلزمان، وهما تمثلان بلادهما في مسابقة ملكة جمال الكون في لاس فيغاس في الولايات المتحدة.

ونشرت عيدان الصورة على حسابها على صفحة “إنستغرام” بهدف تعزيز “السلام والمحبة”، لكنها سرعان ما أثارت رد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت جاندلزمان للتلفزيون الإسرائيلي إن هناك غضباً شديداً تجاه الصورة في العراق حتى إن أسرة “عيدان” اضطرت إلى الفرار من البلاد.

وقالت إن “الناس قاموا بتهديدها وتهديد أسرتها بأنها إذا لم تعد إلى الديار وتزيل الصور، فإنهم سيسحبون لقبها كملكة جمال العراق، بل وسيقتلونها”.

وأضافت “تركوا العراق خوفاً، حتى يهدأ الوضع على الأقل”.

وكانت صورة “سيلفي” التقطتها المرشحة العراقية لمسابقة ملكة جمال الكون مع نظيرتها الإسرائيلية في لاس فيغاس أثارت جدلا واسعا بين تعليقات سلبية وإيجابية في العراق، رغم تأكيدها على أنها تهدف إلى “نشر السلام”.

وإثر ذلك، تعرضت عيدان (27 عاما)، التي تعيش في الولايات المتحدة، لهجوم لاذع من متابعيها، ما اضطرها إلى نشر توضيح حيال الصورة، من دون جدوى.

والعلاقات مقطوعة بشكل كامل بين العراق وإسرائيل وتعتبر دولة عدو لبغداد.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: