اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » مناضل الموسوي : سنصوت على كابينة العبادي غداً اذا كانت تكنوقراط

مناضل الموسوي : سنصوت على كابينة العبادي غداً اذا كانت تكنوقراط

___________331246325

قال نائب عن كتلة الاحرار ان كتلته ستصوت على الكابينة الوزارية لرئيس الوزراء حيدر العبادي المقرر ان يقدمها غدا الخميس الى مجلس النواب اذا كانت حكومة تكنوقراط مستقلة.

وذكر مناضل الموسوي في تصريح صحفي ان “قدم رئيس الوزراء كابينته الوزارية والتزم بالموعد الذي منحه اياه مجلس النواب سيتم التصويت على الكابينة ان كانت حكومة تكنوقراط مستقلة وستكون خلاص للبلد رغم استبعادنا بعدم تقديم العبادي لهذه الكابينة”.

واضاف “على العبادي تقديم كابينة وزارية من التكنوقراط ومن الاحزاب حتى يتم كشفه امام البرلمان والشعب من هو يريد الاصلاح ومن لا يريد المحاصصة لذلك على العبادي تقديم حكومة تكنوقراط مستقلة بدلا عن اختلاقه المشاكل”.

ودعا الموسوي “على رئيس الوزراء تقديم حكومة مستقلة ويرمي الكرة بملعب مجلس النواب من اجل كشف الحقيقة لانه في الجلسة السابقة للبرلمان قالت أغلب الكتل نحن مع حكومة التكنوقراط المستقلة وبالتالي لابد من وضع هذه الكتل واعضاء مجلس النواب على المحك لمعرفة الحقيقة هل ان رئيس الوزراء مع الاصلاح ام ان الكتل السياسية مع الاصلاح، لافتا الى انه “غدا ستنكشف الحقائق وتبين من هو مع الاصلاح او ضده”.

وبشان اقالة رئيس الوزراء في حال عدم تقديمه الكابينة الوزارية بين الموسوي ان استقالة العبادي متعلقة بشخصه وليس بمجلس النواب كون الاخير اتخذ قرارا بمسألته ان لم يتم عرض كابينته الوزارية يوم غد الخميس”.

واعرب عن امله بعدم وضع العبادي العراقيل باختيار اسماء حزبية لكي يرمي الكرة الى مجلس النواب لذلك ينبغي عليه الالتزم بتقديم اسماء مستقليين تكنوقراط”

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: