اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » منتخب الصالات يستعد لاقامة مباريات ودية مع الاندية القطرية

منتخب الصالات يستعد لاقامة مباريات ودية مع الاندية القطرية

شبكة عراق الخير /

اختتم منتخبنا الوطني لكرة الصالات امس الخميس معسكره الداخلي الذي انطلق يوم السبت الماضي في محافظة النجف الإشرف، وذلك في اطار برنامج اعداده للمشاركة في نهائيات كأس اسيا لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها العاصمة الأوزبكية “طشقند” في العاشر من شهر شباط المقبل، حيث سيغادر صباح يوم الإحد المقبل إلى الدوحة لإقامة معسكر خارجي هناك لمدة عشرة أيام، يخوض خلاله مباريات ودية مع منتخب قطر وبعض الإندية القطرية.

وقال عادل كريم الياسري عضو الإتحاد العراقي المركزي ورئيس لجنة الصالات في بيان له تلقت “شبكة عراق الخير ” نسخة منه نأمل إن يكون معسكر قطر جرعة معنوية تعزز التطلع المتزايد للإنتصارات التي حققها منتخبنا الوطني لكرة الصالات بالفترة الماضية.

وأضاف إن “الإتحاد العراقي المركزي لكرة القدم وضع كل إمكانياته في خدمة المنتخب الذي سيشارك في النهائيات الإسيوية، التي ستقام في اوزبكستان شباط 2016 ، مؤكدا إن العراق سيكون رقما صعبا في هذه البطولة ونطمح إن نكون من ضمن المنتخبات صاحبة المراكز الخمسه الإولى التي ستتأهل بشكل مباشر الى كأس العالم”.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدير الفني للمنتخب هيثم عباس بعيوي خلال معسكر النجف على الجانب التكتيكي من حيث آلية توظيف العمل الفردي والجماعي داخل ملعب اللعب ، وكذلك الجانب الذهني والنفسي إضافة إلى كيفية رفع منسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبيين ، حيث “ذكر بعيوي” : إن استعداداتنا جارية على قدم وساق رغم الصعوبات والمعوقات التي واجهتنا والتي تلخصت بعدم وجود قاعة رياضية نظامية لإجراء الحصص التدريبية عليها.

وتابع إن “الإتحاد العراقي وفر لنا معسكرا خارجيا في الدوحة ، الذي نأمل من خلاله الوصول الى درجة الإعداد المثالية قبل الدخول في اجواء البطولة .

وزاد ان “منتخبنا يعتبر من المنتخبات ذات التصنيف الاول في القارة الصفراء وهذا يجعلنا أمام مسؤولية كبيره في المحافظة على هذه المكانه التي جاءت بعمل وجهد مضني وطويل ، خصوصا إننا وقعنا في مجموعة قويه ، يتحتم علينا التحضير الجيد وبذل مزيد من الجهد من أجل الظفر بإحدى بطاقاتها التي ستجعلنا على اعتاب خطوة واحده من التأهل الى نهائيات كأس العالم وهذا ما نسعى اليه”

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: