اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » منتخب الناشئين يلاقي نظيره الاماراتي الجمعة”وديا”.

منتخب الناشئين يلاقي نظيره الاماراتي الجمعة”وديا”.

uuuu

يلتقي المنتخب الناشئين بكرة القدم يوم الجمعة المقبل، نظيره الاماراتي “وديا”.
وذكر بيان لاتحاد الكرة، ، ان “وفد منتخب الناشئين بكرة القدم غادر {أمس} متوجها إلى الإمارات لإقامة معسكر تدريبي في العاصمة دبي يستمر حتى 24 من هذا الشهر، استعداداً للمشاركة في نهائيات اسيا للناشئين المقرر أن تستضيفها الهند مابين الثاني عشر من شهر ايلول المقبل لغاية الثامن والعشرين من الشهر ذاته”.
ونقل البيان عن عضو اتحاد الكرة رئيس الوفد يحيى كريم، القول ان “الوفد غادر الى العاصمة الاماراتية ابو ظبي، من أجل الدخول بمعسكر تدريبي قصير لكي يتكيف اللاعبين على الأجواء هناك والتدريب على الملاعب الحديثة وملاقاة الإمارات ودياً”.
واعرب عن امله بان “تكون المباراة فرصة للملاك التدريبي من اجل الاستقرار على التشكيلة التي يمكن ان تحظى بثقة المدرب خلال المرحلة المقبلة”.
من جانبه أكد مدرب المنتخب قحطان جثير، بحسب البيان، أن “المعسكر التدريبي يتضمن إقامة مباراة ودية مع المنتخب الإماراتي يوم 22 {الجمعة المقبل} من الشهر الحالي للوقوف على جاهزية اللاعبين وما وصلوا اليه من مستوى بدني وفني من خلال التدريبات التي أجراها المنتخب في العاصمة بغداد”.
واشار إلى ان “الفريق بحاجة لمباريات تجريبية عديدة كونها تعد فرصة مناسبة لتصحيح الاخطاء والاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستحمل تطلعات الكرة العراقية في المحفل القاري المهم”.
يذكر ان، قرعة نهائيات اسيا أوقعت منتخبنا في المجموعة الثالثة الى جانب كوريا الجنوبية وماليزيا وعمان

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: