اخبار رياضية

مواجهة أوزبكستان لن تكون سهلة

شبكة عراق الخير : اعتبر مدرب المنتخب الأولمبي عبد الغني شهد، السبت، أن مباراة المنتخب أمام نظيره الأوزبكي لن تكون سهلة، مبينا أن منتخب أوزبكستان من الفرق المميزة ويضم أفضل لاعب في آسيا، فيما شدد على ضرورة تجاوز أخطاء المباراة الأولى أمام اليمن.

وقال عبد الغني شهد في بيان نشرته وسائل إعلام محلية وتابعته “ش ع خ “، إن “طموح المنتخب هو العبور للدور ربع النهائي من البطولة عبر تحقيق الفوز على المنتخب الأوزبكي”، معتبرا أن “ذلك لن يتحقق بالكلام إنما بتجسيده على أرض الملعب من خلال تقديم الأداء الجيد”.

واضاف شهد أن “المنتخب سيواجه خصما قويا يلعب من أجل الفوز بعد هزيمته أمام كوريا الجنوبية في الجولة الاولى، ويمتلك لاعبين اكفاء سيما في خط المقدمة”، مشيرا إلى أن “المنتخب الأوزبكي يضم أيضا أفضل لاعب شاب في قارة آسيا لعام 2015 هو دوستونبيك حمداموف، ومدرب كبير”.

تابع شهد أن “ذلك يعني أن المباراة لن تكون سهلة إلا إذا نجح اللاعبون بتجاوز بعض الأخطاء التي وقعوا بها أمام اليمن، بشكل يجعلنا نتطلع لتحقيق نتيجة تجعلنا نلعب بارتياح في الجولة الاخيرة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights