اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » موجة برد شديدة وضباب مع انعدام الرؤية ليلة الخميس والجمعة

موجة برد شديدة وضباب مع انعدام الرؤية ليلة الخميس والجمعة

شبكة عراق الخير:

حذر المتنبئ الجوي صادق عطيه،من قدوم من موجة برد شديدة وضباب تتسبب بانعدام الرؤية ليل الخميس والجمعة.

وقال عطية على صفحة {الفيسبوك} ان” موجة باردة تقترب في مناطق غرب وشمال ووسط البلاد وضباب يسبب انعدام الرؤية في بعض المناطق”.
وأشار الى” انخفاض درجات الحرارة الى الصفر المئوي في مناطق غرب البلاد وشمال الشرق ووسط البلاد خلال الليالي القادمة وخاصة ليل الخميس الجمعة”، لافتا الى ان” تأثير الموجة اقل في الجنوب؛ لذلك يجب الحذر من تشكل الصقيع خلال ساعات الصباح في غرب وشمال البلاد”.
وتابع عطيه انه” من المتوقع ان تنخفض درجات الحرارة فجر الجمعة في {دهوك 3 تحت الصفر، سليمانية صفر، اربيل 3مْ، الموصل 2مْ، كركوك 4مْ، صلاح الدين 5مْ، ديالى خانقين 5مْ، ديالى وبغداد وبابل وكربلاء المقدسة 6مْ، حديثة 5مْ، الرطبة 1مْ، القائم 3مْ، النخيب 2مْ، النجف 6مْ، واسط والديوانية والسماوة 7مْ، الناصرية 8مْ، العمارة والبصرة 10مْ”.
كما حذر من” تردي الرؤية الافقية بسبب الضباب فجر يوم غد الخميس في المناطق {واسط والديوانية وبابل وديالى وكربلاء وغربها وشمال ذي قار وشرق السماوة ودهوك وسليمانية وشمال وشرق أربيل”.
وزاد” اما فجر وصباح يوم الجمعة متوقع الضباب وانعدام الرؤية في المناطق {صلاح الدين وسليمانية ومناطق من الموصل وبابل وكربلاء ومركز النجف وشمال أربيل}”.