اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » مورينيو يغرق في مياه ليفربول ..والسيتي في الصدارة برفقة الارسنال

مورينيو يغرق في مياه ليفربول ..والسيتي في الصدارة برفقة الارسنال

. سجل لاعب الوسط البرازيلي الماهر كوتينيو ثنائيته الأولى في الدوري الإنكليزي وقاد ليفربول إلى تعميق جراح تشيلسي مضيفه وحامل اللقب 3-1 السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة. فيما حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا ليحافظ على الصدارة بالتساوي مع آرسنال الفائز على سوانسي بثلاثية.

وهذه سادس خسارة لتشيلسي هذا الموسم في 11 مباراة في الدوري والثالثة على أرضه ليقترب مدربه البرتغالي المميز جوزيه مورينيو أكثر إلى بوابة الخروج من النادي في أسوأ مواسمه مع فريق العاصمة، فيما حقق ليفربول فوزه الأول مع مدربه الجديد الألماني يورجن كلوب في الدوري من محاولته الثالثة.

وارتقى ليفربول مؤقتا إلى المركز السابع مع 17 نقطة وتجمد رصيد تشيلسي عند 11 نقطة على مقربة من منطقة الهبوط.

وأنقذ لاعب الوسط الإيفواري يحيى توريه مانشستر سيتي المتصدر بتسجيله ركلة جزاء قبل دقيقة على نهاية الوقت منحت سيتيزنز الفوز على ضيفه نوريتش 2-1 على ملعب “الاتحاد” وأمام 53418 متفرجا.

ورفع سيتي رصيده إلى 25 نقاط بالتساوي مع آرسنال الفائز على مضيفه سوانسي 3-0 على ملعب “ليبرتي” أمام 20937 متفرجا، برغم غيابات نجومه ثيو والكوت والويلزي ارون رامسي واليكس اوكسلايد تشامبرلاين المصابين.

وتابع مانشستر يونايتد نتائجه المتعثرة مؤخرا، فبعد خروجه من مسابقة كأس الرابطة منتصف الأسبوع تعادل مع مضيفه كريستال بالاس 0-0 على ملعب “سلهيرست بارك”. وتراجع يونايتد إلى المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن غريمه سيتي.

وقاد المهاجم الجزائري الدولي رياض محرز ليستر سيتي إلى فوز عزيز على أرض مضيفه ووست بروميتش البيون (3-2) عندما سجل هدفين على ملعب “هاوثورنز”.

وفاجأ واتفورد ضيفه وست هام بهدفين نظيفين على ملعب “فيكاراج رود” أمام 20598 متفرجا سجلهما النيجيري اوديون ايجالو (39 و48).  وتعادل نيوكاسل مع ضيفه ستوك بدون أهداف على ملعب “سانت جيمس بارك” أمام 47139 متفرجا.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: