اخبار رياضية

موعد مباراة العراق وقطر الاولمبي القادمة في مباراة تحديد المركز الثالث من كاس اسيا للشباب وتوقيت لعبة العراق القادمة

مباراة العراق وتايوان اليوم

شبكة عراق الخير : متابعة

ننشر موعد مباراة العراق وقطر الاولمبي القادمة في مباراة تحديد المركز الثالث من كاس اسيا للشباب تحت 23 سنة ، الجارية في الفترة الحالية في قطر، والمؤهلة الي الالعاب الاولمبية ريو دي جانيرو في البرازيل الصيف المقبل،  في اللقاء الذي يبجث من خلاله المنتخبين العربين على تحقيق نتيجة ايجابية، بهدف التأهل إلي الأولمبياد الصيف المقبل في البرازيل، وفي هذا التقرير ستجدون توقيت مشاهدة لعبة العراق وقطر الاولمبي القادمة، إلي جانب القنوات الناقلة لمباراة العراق وقطر مباشرة في مباراة تحديد المركز الثالث من البطولة الاسيوية للشباب.

ونبدء معكم تقديم مباراة العراق وقطر الاولمبي في مباراة تحديد المركز الثالث من كاس اسيا  تحت 23 سنة، بمشوار المنتخبين العربين من خلال المباريات الماضية في البطولة الاسيوية، فقبل مباراة قطر والعراق الاولمبي في مباراة تحديد المركز الثالث المؤهل الي الالعاب الاولمبية ريو دي جانيرو 2016، إنهزم المنتخب العنابي القطري، في مباراة النصف النهائي ضد المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف.

في المقابل يدخل المنتخب العراقي مباراة قطر الاولمبي، بعد ان انهزم في اللقاء الماضي ضد المنتخب الياباني بنتيجة هدفين مقابل هدف، مما يجعل المنتخبين  يبجثان من خلال مباراة تحديد المركز الثالث،” مباراة العراق وقطر الاولمبي “، على تحقيق نتيجة الفوز، بهدف التأهل إلي الألعاب الأولمبية في البرازيل الصيف المقبل، مما يجعل المباراة ستكون قوية ومثيرة بين المنتخبين، خصوصا أن الفائز سيتواجد في ريو دي جايرو.

موعد مباراة العراق وقطر الاولمبي

حيث موعد لعبة العراق وقطر الاولمبي في مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة كأس اسيا للشباب، سيكون يوم الجمعة  الموافق ل 29 بناير 2016، في المباراة التي سوف يتقابل من خلالها المنتخبين العربين على أرضية إستاد عبد الله خليفة بنادي لخويا القطري، فما توقيت مشاهدة مباراة العراق وقطر ، سيكون إبتداء من الساعة 14.45 بتوقيت جرينتش، الذي يصادف الساعة 17.45 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة. أما القنوات الناقلة للمباراة ستكون هي قناة الكأس الرياضية، إلي جانب قناة بي إن سبورت.

توقيت مشاهدة مباراة العراق وقطر

14.45 بتوقيت جرينتش والمغرب ولندن

15.45 بتوقيت الجزائر وتونس

15.45 بتوقيت السويد وفرنسا والمانيا وهولندا

16.45 بتوقيت مصر

17.45 بتوقيت العراق ومكة المكرمة والدوحة  واليمن والاردن والكويت

18.45 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة

 

المباراة : قطر vs العراق

المناسبة : كاس اسيا للشباب

الدور : مباراة تحديد المركز الثالث

موعد المباراة : الجمعة 29/1/2016

توقيت المباراة : 14.45 يتوقيت جرينتش ولندن

ملعب المباراة : استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا

القناة الناقلة  : بي ان سبورت ، الكاس الرياضية.

العراق الاولمبي يخطف البطاقة الثالثة من قطر ويتاهل الى الاولمبياد بنتيجة (2-1)

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights