اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » ميسان تعطل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس المقبلين

ميسان تعطل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس المقبلين

story_img_578e064cc0060

اعلنت محافظة ميسان تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الاربعاء والخميس المقبل بسبب ارتفاع درجة الحرارة .
وذكرت عضوة مجلس محافظة ميسان سهام عبد الله في تصريح  ان ” مجلس محافظة ميسان قرر تعطيل الدوام الرسمي ليومي الاربعاء والخميس من الاسبوع الجاري بسبب ارتفاع درجات الحرارة “.
وكانت الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي قد توقعت ، استمرار ارتفاع درجات الحرارة لأعلى من معدلاتها العامة خلال الأيام القادمة.
وذكر تقرير للهيئة،، “تأكيدا للتقرير الذي أشار إلى الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على مناطق العراق كافة والتي أدت إلى ارتفاع درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة، مستمرة لنهاية الأسبوع الحالي”، مشيرا “ليس هناك أي إشارة لتراجع شدة الأجواء الحارة للأيام القادمة”.
وأضاف إن “درجات الحرارة العظمى ستسجل ارتفاعا ملحوظا لتصل إلى 50مْ او أكثر في اغلب المحافظات الوسطى والجنوبية، وهي أعلى من معدلاتها العامة بعدة درجات”.
وكانت الهيئة العامة للانواء الجوية، اشارت في 17 من تموز الجاري، خلال تقرير جوي إلى ان “الكتلة الهوائية الحارة التي أثرت على مناطق العراق كافة منذ الأسبوع الماضي والتي سببت ارتفاع درجات الحرارة، ومن المتوقع ان يتعمق تأثيرها ابتداءا من يوم الأربعاء {غدا} 20 تموز الجاري والتي ستؤدي إلى ارتفاع آخر في درجات الحرارة في كافة مناطق البلاد لتسجل درجات حرارة عظمى تصل إلى 50مْ وأكثر في اغلب المحافظات الوسطى والجنوبية ومن ضمنها بغداد”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: