اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار رياضية » ميلان يفوز على ضيفه كييفو فيرون 3-2

ميلان يفوز على ضيفه كييفو فيرون 3-2

شبكة عراق الخير:

حقق فريق نادي ميلان فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه كييفو فيرونا على ملعب سان سيرو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة، اليوم الاحد، العديد من التقلبات، حيث تقدم ميلان في النتيجة أولًا عبر اللاعب التركي هاكان تشالهانوجلو في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل الضيوف ويتقدموا في غضون دقيقتين فقط، حيث سجل اللاعب ستيبنسكي هدف التعديل لفائدة كييفو، ثم أضاف إنجليسي هدف التقدم لمصلحة الفريق الزائر في الدقيقة الرابعة والثلاثين.
وعادت المباراة لتنقلب من جديد ولكن لمصلحة أصحاب الأرض هذه المرة، حيث أدرك باتريك كروتوني هدف التعديل لفائدة الروسونيري في الدقيقة الثانية والخمسين، قبل أن يتمكن المهاجم البرتغالي الدولي أندريه سيلفا من تسجيل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الثامنة والثمانين بعد استغلال خطأ دفاعي فادح من جانب كييفو فيرونا داخل منطقة الجزاء، ليقتنص الكرة ويسدد في الشباك معلنًا انتصار فريق مدينة ميلانو بمباراة اليوم.
وكاد فرانك كيسي لاعب الوسط مضاعفة الغلة لفائدة ميلان من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من أحداث الشوط الثاني، ولكنه أهدرها، لتبقى النتيجة على حالها، ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق المدرب جينارو جاتوزو إلى النقطة 50 في المركز السادس، علمًا بأن هناك جولة مؤجلة بسبب وفاة قائد فيورنتينا أستوري، بينما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: