اخبار رياضية

نائب رئيس البرلمان “الكعبي” يصف “اداء قناة العراقية الرياضية بالبائس

شبكة عراق الخير :

أستغرب النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي مما وصفه بـ”الأداء البائس وغير المهني” لقناة العراقية الرياضية التابعة لشبكة الاعلام العراقي.
وقال الكعبي في بيان , ان القناة “يفترض ان تكون قريبة من الحس والشارع العراقي، و مبادرة وسباقة في تغطية ومواكبة المشاركات والفعاليات الخارجية للمنتخبات والاندية العراقية في المحافل الدولية دون استثناء، فضلا عن مباريات الدوري المحلي”.
وأضاف “تتعمد القناة الرياضية بكوادرها العاملة وللأسف الشديد الإساءة للرياضة العراقية من خلال الأداء البائس من حيث الشكل والمضمون وغير المبرر بالمقارنة مع النفقات الكبيرة التي تصرف عليها” حسب تعبيره.
وتابع الكعبي “لقد ابتعدت القناة كثيراً عن تطورات المشهد الرياضي وعن ملامسة الذوق الجماهيري الرياضي الكبير، حتى بات واضحاً إبتعاد الجمهور وتهرب من مشاهدتها وذهابه الى القنوات العربية او الدولية الرياضية الاخرى”.
وأكد “ننتظر من القائمين على شبكة الإعلام العراقي إجابات سريعة وواضحة عن أسباب هذا التدهور والإسراع في النهوض بأداء القناة مهنيا، وان تبذل جهودا مضاعفة في مواكبة الأحداث الرياضية والفعاليات المحلية بصورة خاصة، والاستفادة من الخبرات الاعلامية العراقية وعدم حصر الموضوع على أشخاص بعينهم”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights