اخبار عاجلة
الرئيسية » غير مصنف » نزار كاظم يخرج من (ذافويس) ويدخل قلوب المشاهدين

نزار كاظم يخرج من (ذافويس) ويدخل قلوب المشاهدين

شبكة عراق الخير : متابعة

ما ان انهى المشارك العراقي في برنامج احلى صوت (ذافويس) نزار كاظم مشاركته بعدم اختياره من احد المدربين الاربعة حتى اشتعل موقعي التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(تويتر) بالتغريدات والتعليقات المشجعة له.

وكان نزار كاظم وهو مغني عراقي كفيف قد شارك باغنية لنجاة لصغيرة لم يتفاعل معها المدربين وعندما انتهى واكتشفوا انه كفيف تعاطفوا معه لكن الفنان كاظم الساهر طالبه باداء اغنية للفنان العراقي سعدي البياتي فاداها باجادة ما جعل كاظم يصعد اليه على المسرح ويتبعه عاصي الحلاني وصابر الرباعي.

خروج نزار كاظم من البرناج اتبعه تعاطف كبير من الجمهور العراقي الذي عبر من خلال موقع الفيسبوك عن تأييده واعجابه.

فكتب الاعلامي عبد الهادي مهودر في صفحته (العراقي مختلف اينما يكون
نزار_مسيل للدموع ) ، وعلق حازم العبودي (بس حرامات طلع من المسابقه فنان راقي). كما علق الصحفي نزار السامرائي بالقول ( لقد اخطأ في اختيار الاغنية …لو غنى موال عراقي كان ينجح بامتياز).

فيما كتبت الشاعرة فلنتينا هايدو (كلمة واحدة فقط ….. فنان ) وعلق مقداد رحمة) ابكيت نصف العراقيين يا نزار .. وخروجك كان مؤلم جدآ .. حسافة )..

 

اما الصحفي عمر عبد اللطيف فقد اشاد بتصرف كاظم الساهر وكتب  (رد فعل القيصر مع نزار تجعلنا نشعر بانه من الملائكة وليس البشر…عاش صوتك نزار وجميل ماقام به الساهر) فعلق انور اللامي بالقول ( نزار أبكى الجماهير العربيه وعاصي وشيرين ،،،،أصواتنا مطرزه بالحزن)

وعلى موقع تويتر الذي شهد تغريدات كثيرة من مختلف الدول العربية تشيد بالموهبة العراقية كتبت الفنانة التونسية يسرا محنوش التي كانت احد نجوم (ذا فويس) الموسم الاول تغريدة قالت فيها (ما اجمل استاذي الكبير كاظم الساهر ..هذا الفنان العراقي ابكانا جميعا لا اعرف ماذا اكتب عجزت عن التعبير)

فيما كتب الفنان العراقي ستار سعد الذي كان نجم الموسم السابق من البرنامج ( استاذ نزار خسارة للبرنامج).

وبذلك يكون نزار كاظم قد خرج من برنامج (ذافويس) ليدخل قلوب المشاهدين ويهز احاسيسهم.

 

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: