اخبار عاجلة
الرئيسية » اخبار العراق » نصيف تكشف علاقة زوج شقيقة وزير الدفاع بداعش

نصيف تكشف علاقة زوج شقيقة وزير الدفاع بداعش

2.1033589023_357912996

كشفت النائبة عن التحالف الوطني عالية نصيف، أن زوج شقيقة وزير الدفاع خالد متعب العبيدي يعمل مسؤولا لديوان الحسبة بتنظيم “داعش” في مدينة الموصل، وفيما اتهمت العبيدي بإدخال 30 “داعشيا” إلى الوزارة، أرجعت تأخر تحديد موعد استجواب الوزير إلى “العامل الطائفي”.

وقالت نصيف إن “زوج شقيقة وزير الدفاع يعمل مسؤولا لديوان الحسبة بتنظيم داعش الإرهابي في مدينة الموصل، ونجلها هو أحد قناصي التنظيم”، مشيرة إلى أن “منزل العبيدي هو المنزل الوحيد الذي لم يهدم في المدينة دون جميع السياسيين والمسؤولين”.

وأضافت نصيف، أن “وزير الدفاع عمل خلال الفترة الماضية على إدخال 30 داعشيا إلى الوزارة”، مشيرة إلى أنها تمتلك “أدلة ووثائق على صحة هذا الكلام وسأعرضها خلال استجوابي للوزير”.

وطالبت نصيف رئاسة مجلس النواب بـ”تحديد موعد لاستجواب العبيدي الذي تأخر منذ عام”، عازية أسباب “تأخر الاستجواب وعدم تحديد موعده إلى العامل الطائفي”.

2 تعليقان

  1. عامر العمار

    متى تتوقف هذهالتافع\هة عن كيل الاتهامات لمن لايرضخ لطلباتها انها معروفة الهوية منذ ان كانت بالحزب ومعروفة الهوية من خلال اختها صاحبة الملهى الليلي ومعروفة الاصل من خلال الحادثة الاخيرة لابنتها التي تسلك سلوكها المعتاد لااريد ان اضيف اكثر من ان عالية نصيف تنتمي الى عائلة متفسخة خلقيا وان تواجدها ضمن البرلمان بناء على طلب المالكي ليجعل منها لسانا هادرا وحساما ممشوقا لكل من يعترض على اساليب سياسته ومحاولة التنكيل بهم …. وهل يعقل ان وزيرا للدفاع بمنزلته وثبوت احزمه وقيادته الحكيمة ومن خلال الاخبار الواردة عن طريق الحشد الشعبي بان وزير الدفاع يقوم بواجبه بشكل كامل للقضاء على داعش ومن والاهم …. وفي حالة التمادي لهذه التافهة فيعني انها مدفوعة من قبل المالكي الذي ساهم مساهمة حقيقية في اخحتلال ثلث العراق من داعش ليصب اللوم على العبيدي وغير العبيدي ((( وافق شن طبقة )

  2. احسنت جزاك الله خيرا

اترك رد