اخبار علمية

نظام اندرويد 7.0 “نوقا” سيُعلم مستخدميه بأي التطبيقات المثبتة من متجر بلاي

اندرويد 70

لجميع يعلم بأن قوقل أعلنت عن نظام تشغيلها القادم أندرويد 7.0 والذي كما عودتنا يحمل أحد أسماء الحلوى وهذه المرة نظام “نوقا”، عمومًا النسخة حالية متاحة للمطورين وقد تم إطلاق النسخة الثالثة التجريبية والأخيرة، حيث من المتوقع ان تعلن عنه الشركة خلال الأسابيع القليلة القادمة، ومتابعة للميزات التي تم طرحها مؤخرًا، سيحمل هذا النظام ميزة مهمة وهي إعلام المستخدمين بمصدر التطبيقات.

أي وضع معلومات حول التطبيق ومن أين تم تثبيته، هل هو من متجر قوقل بلاي، أو ملف APK أو تم تحميله عبر أحد المتاجر الغير رسمية وهكذا، وتكمن أهمية هذه الميزة بمتابعة مصدر التطبيقات للحيلولة من تثبيت تطبيقات تحمل برمجيات خبيثة وما شابه.

فيما يخص المميزات الاخرى والمعلن عنها سابقًا سيحمل النظام ميزة النوافذ المُتعددة، وميزة توفير إستهلاك البيانات بشكل أكبر، وميزة الاشعارات المباشرة وتصفح التطبيق والرد من مركز الاشعارات وليس هناك حاجةمن الانتقال لتطبيق ما والرد على الاشعار، وميزة الاعدادات السريعة، وميزة توفير الطاقة وضع الغفوة، ناهيك عن التصميم والثيمات والمواضيع التي سيتحيها النظام للمستخدمين.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights